رياضه

البدرى :كنت أتمنى أن يكون ساسى ومعلول وشرقى مصريين

كتب في : الجمعة 02 اكتوبر 2020 - 3:02 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أنه يواجه صعوبة كبيرة بسبب تأجيل نهائي دوري الأبطال الى 6 نوفمبر وضيق الوقت بين الموعد وبدء الأجندة يوم 9 من نفس الشهر أضاف حسام البدري خلال استضافته ببرنامج ملعب أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير: "أتمنى أن نلعب في مصر يوم 12 نوفمبر والمواجهة الثانية 17 نوفمبر مع توجو لكن الطرف الآخر ربما يبكر من المباراة.

وشدد حسام البدري على أنه سعيد بعودة حسين الشحات الى المشاركة مع الأهلي من الإصابة بعد تعافيه مؤخراً، وكنت أتمنى تواجد الرباعي  على معلول و أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي كمصريين وضمهم في قائمة منتخب مصر بالإضافة الى جونيور أجايي.

وقال حسام البدري: "أسعى للفوز أمام توجو في الداخل والخارج حتى نستطيع التأهل للكان، وطلبت من اللجنة الخماسية أسبوع قبل الأجندة المقبلة في نوفمبر ووافقوا على الطلب".

وعن اللاعبين تحدث البدري عن عبد الله السعيد هداف الدوري المصري الممتاز قائلاً إنه بحاجة الى جاهزية أكبر بعد العودة من الإصابة مؤخراً.

 

وعن عدد اللاعبين المحترفين في الدوري المصري أكد البدرى: "من مصلحة منتخب مصر تقليص عدد اللاعبين الأجانب في الأندية، ورحيل جونيور أجايي سيؤثر بشكل كبير على الجبهة اليسرى وقدرات على معلول في النادي الأهلي".

بداية الصفحة