ثقافه وفنون

تامر حسني يفتتح أولى حفلات مهرجان العلمين.. الليلة

كتب في : الجمعة 21 يوليو 2023 - 10:38 صباحاً بقلم : آية مجاهد

 

يفتتح النجم تامر حسني، مساء اليوم الجمعة، أولى حفلات مهرجان العلمين الذي انطلقت فعالياته يوم الخميس الماضي 13 يوليو بمدينة العلمين الجديدة.

من المتوقع أن يشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا لعدة أسباب في مقدمتها كونها الحفلة الأولى التي تقام ضمن فعاليات المهرجان على مسرح الأرينا بالإضافة لشعبية النجم الكبير تامر حسني وجمهوره الغفير حيث ترفع حفلاته دائمًا لافتة كامل العدد وسط حضور يضم الآلاف من محبيه.

بخلاف الزحام الجماهيري الذي بدأ على مدينة العلمين الجديدة من مختلف الجنسيات منذ انطلاق فعالياته الأسبوع الماضي بالتزامن أيضًا مع العطلة الرسمية أيضًا الموجودة حاليًا في إطار الاحتفال بالسنة الهجرية الجديدة وثورة 23 يوليو مما يزيد فرص الحضور الجماهيري. 

يعد مهرجان العلمين الحدث الجماهيري الأضخم في الشرق الأوسط، والذي يرفع شعار "العالم علمين" ويقدم من خلاله أكبر محتوى ترفيهي وفني ورياضي متنوع يستمر حتى يوم 26 من أغسطس المقبل.

وقد شهدت الأيام الأولى للمهرجان إقبالًا جماهيريًا كبيرًا على الفعاليات والأنشطة الرياضية، والتي كان من أبرزها المباراة النهائية لتحدي الجيل الذهبي في كرة القدم الشاطئية والتي شارك بها نخبة من نجوم كرة القدم المصرية. 

بداية الصفحة