رياضه

قبل مواجهة الأحد.. منتخب مصر يمتلك الأفضلية أمام منتخب غينيا

كتب في : الأربعاء 01 يونيو 2022 - 10:26 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

يلتقي منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال المدير الفني، لمواجهة غينيا وإثيوبيا المقرر لهما 5 و9 يونيو الجارى فى إطار الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

يقام لقاء مصر وغينيا في التاسعة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولى في حضور 40 ألف مشجع.

يمتلك منتخب مصر الأفضلية أمام منتخب غينيا، حيث لم يعرف الفراعنة الهزيمة أمام غينيا منذ ما يقرب من 46 عاما، حيث تعد آخر هزيمة للمنتخب أمام غينيا في 11 مارس عام 1976 في كأس أمم أفريقيا، وتحديدا بالمباراة النهائية، وانتهت بهزيمة المنتخب 4 /2، كما أن آخر مواجهة بين المنتخبين كانت في 16 يناير 2019 في مباراة ودية انتهت بفوز المنتخب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محمد صلاح يصل القاهرة

وصل محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، ومنتخب مصر إلى مطار القاهرة قادما من دبي، استعداداً للانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراتى غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو الجارى، فى إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

ووصل نجم ليفربول الإنجليزي على متن طائرة الخطوط الإماراتية القادمة من دبي، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات وصوله عبر صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 2، وسط إجراءات أمنية مكثفة داخل وخارج صالة الوصول. 

ويجري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزى وقائد منتخب مصر، مسحة طبية اليوم قبل الانضمام إلى معسكر الفراعنة، استعدادا لخوض مباريات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة فى كوت ديفوار 2023.

وغاب محمد صلاح عن انطلاق معسكر منتخب مصر، حيث كان فى راحة لمدة 24 ساعة عقب خوض المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، والذى تعرض للهزيمة بهدف مقابل لا شىء.

ويواصل منتخب مصر، بقيادة إيهاب جلال، المدير الفني تدريباته اليومية استعدادًا لمباراتي غينيا وإثيوبيا يومى 5 و9 يونيو فى التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

بداية الصفحة