رياضه

التعادل السلبي يحسم قمة الأهلي والإسماعيلي

كتب في : الخميس 16 فبراير 2017 - 12:18 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

سيطر التعادل السلبي على مباراة الأهلي والإسماعيلي في إطار الجولة الـ 18 من مباريات الدوري المصري الممتاز، والتي أُقيمت على ملعب السويس امس.

 

سيطر «الدراويش» على مجريات الـ20 دقيقة الأولى من المباراة، قبل أن يعود الأهلي ويهدد مرمى الإسماعيلي بأكثر من هجمة لميدو جابر وجونيور أجاي، لكنها مرت كلها دون خطورة.

 

وفي الشوط الثاني، دفع حسام البدري، المدير الفني للأهلي، بكريم نيدفيد بديلًا لمؤمن زكريا الذي ظهر بعيدًا عن مستوى، محاولةً منه لتنشيط الجبهة الهجومية للفريق، وبعدها بدقائق أخرج حسام عاشور وأشرك بدلًا منه صالح جمعة، قبل أن يشرك ميدو جابر بديلًا لوليد سليمان.

 

ومن جانبه دفع فرانز ستراكا، المدير الفني للإسماعيلي، باللاعب عمر الوحش بديلًا لحسني عبدالربه، والذي كاد يسجل في مرمى الأهلي من كرة ثابتة خطيرة، مرّت بجوار قائم شريف إكرامي حارس الأهلي، كما تصدت عارضة إكرامي أيضًا لتسديدة خطيرة من عماد حمدي، كانت هي أخطر فرص المباراة.

 

وتلقى حسام غالي كرة عرضية داخل منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 78 من المباراة في رد سريع للأهلي، إلا أنه أطاح بها فوق العارضة مباشرة.

 

وفي الدقيقة 81 نجح صالح جمعة في تصويب كرة رائعة من خارج منطقة جزاء الإسماعيلي، إلا أن عواد نجح في إنقاذ مرماه ليحول الكرة إلى ركلة ركنية.

http://www.elyomnew.com/news/sports/2017/02/15/63544

وارتفع رصيد الأهلي بعد هذه المباراة إلى 46 نقطة متصدرًا جدول الترتيب، فيما بلغت نقاط الإسماعيلي 23 نقطة يبقى بهم في المركز العاشر.

بداية الصفحة