محافظات

افتتاح ثاني معرض لـ «أهلًا رمضان» بالدقهلية بتخفيضات تصل إلى 30%

كتب في : الاثنين 16 يناير 2023 - 6:23 مساءً بقلم : ياسمين رشدى

 

أعلن أحمد رعب، رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، عن إنهاء إجراءات إنشاء معرض ثابت ثان يشمل كافة السلع والمواد الغذائية واللحوم ومستلزمات المنازل بأسعار مخفضة، داخل أحد الميادين الهامة بمدينة المنصورة في ميدان مشعل بنطاق حي غرب المنصورة، لخدمة كافة الأهالي وتخفيفا على المواطنين؛ حيث يخضع المعرض لرقابة مستمرة على الأسعار وتوافر كافة المنتجات.

كما أن غرفة الدقهلية التجارية ستقيم ٥ معارض «أهلا رمضان» ثابتة، وتسيير سيارات متنقلة بين المراكز والقرى والمدن بجانب مشاركة الهايبرات بنفس عروض أهلا رمضان ٢٠٢٣.

أشار رعب إلى أنه تم تبكير إنشاء معارض «أهلا رمضان» تنفيذا لتوجيهات أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة، بتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار تقل عن السوق بـ30% وبكميات كافية، وذلك لرفع العبء عن كاهل المواطنين.

وكان أيمن مختار، محافظ الدقهلية، وأحمد رعب، رئيس الغرفة، افتتحا أول معرض ثابت «أهلا رمضان» باستاد المنصورة.

بحضور السيد دايرة، وكيل وزارة التموين، وسامي سلطان، نائب رئيس الغرفة، ومتولي عبد العال، رئيس حي غرب المنصورة، وعمرو عبد العاطي، رئيس حي شرق، وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة.
 
شكر رعب محافظ الدقهلية، على حرصه الدائم على نجاح معارض «أهلا رمضان» السنوية على مستوى المحافظة، وتواجده المستمر وسط التجار وتشجيعهم على تزويد المعروض بأقل الأسعار للوصول إلى أسعار تنافسية بين التجار من أجل مصلحة المواطن والتاجر.

ويشتمل المعرض على الزيت والأرز والياميش والبلح والمكسرات والبقوليات والحبوب واللحوم والأسماك والدواجن والمواد الغذائية الأساسية، إذ بدأ من اليوم الإثنين استقبال الزوار وحتى نهاية شهر رمضان.

بداية الصفحة