رياضه

أهداف الأحد.. بنزيما يسجل للاتحاد.. والسد يتخطى الهلال

كتب في : الاثنين 31 يوليو 2023 - 9:17 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

شهد أمس الأحد 30 -7- 2023 العديد من المباريات المهمة فى مختلف المسابقات، على رأسها مواجهات البطولة العربية للأندية، فى مقدمتها الهلال السعودي مع السد القطرى، فضلا عن مباراة الأهلى أمام الداخلية فى كأس مصر التي حسمها المارد الأحمر 2-0.

أهداف البطولة العربية
 

 الوداد المغربى 1-1 أهلي طرابلس

الهلال السعودي 2-3 السد القطرى

حقق فريق السد القطري فوزا قاتلا على نظيره الهلال السعودي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بالجولة الثانية من البطولة العربية "كأس الملك سلمان".

 

الاتحاد السعودي 1-0 النادي الصفاقسي

فاز الاتحاد السعودي على حساب نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بكأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023.

أهداف مباريات ودية
 

ليستر سيتي 0-4 ليفربول

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزا كبيرا بنتيجة 4 / 0 على ليستر سيتي فى المباراة الودية التى جمعتهما فى معسكر سنغافورة استعداداً للموسم الجديد 2023-2024.

مانشستر سيتي 1-2  أتلتيكو مدريد

نجح فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في التغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي بهدفين مقابل هدف وديًا، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد، على استاد "استاد "سيؤول كأس العالم" في كوريا الجنوبية.

أهداف كأس مصر
 

الأهلي 2-0  الداخلية

تأهل فريق الأهلي إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر، عقب الفوز على نظيره الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعهتما أمس الأحد على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

بداية الصفحة