محافظات

تكدس مروري في معظم الميادين والطرق الرئيسية بسبب حريق الدائري

كتب في : الاثنين 01 فبراير 2021 - 10:20 صباحاً بقلم : محمد عصمت

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة كثافات مرورية متحركة بمعظم المحاور، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن استقلال السيارات أعلى الطريق الدائري والكباري والمحاور الرئيسية.

كما شهد الطريق الدائري  شللًا مروريًا للقادم من الوراق وفى اتجاه  ميدان الرماية، بسبب حريق مصنع منطقة فيصل، حيث تعطلت حركة السير أعلى الكوبرى الدائري في فيصل، على خلفية اندلاع حريق مخزن الأحذية.

وشهد شارع فيصل اتجاه أرض اللواء وجامعة الدول تكدسًا مروريًا. 

وطالبت الإدارة العامة للمرور قائدي السيارات بالالتزام بتعمليات رجال المرور واتباع الإرشادات المروية حفاظًا على سلامتهم، وعدم استخدام الطرق السريعة خلال فترة الشبورة إلا للضرورة القصوى.

وتتابع غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور حركة السيارات أعلى المحاور والميادين، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق، كما تتم مراقبة حركة السيارات بواسطة كاميرات المراقبة، لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور مع نشر الأوناش المرورية بالطرق لرفع أي معوقات مرورية سواء الحوادث أو الأعطال.

كما تم التنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية للدفع بالخدمات المرورية وسيارات الإغاثة المرورية والدراجات البخارية والتنسيق مع غرفة العمليات.

بداية الصفحة