أخبار مصر

التنسيقية تواصل التعريف بالحوار الوطني في الشرقية.. وأهالي المحافظة يطالبون بتشديد الرقابة على الأسواق| صور

كتب في : الجمعة 28 اكتوبر 2022 - 10:18 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

واصلت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين سلسلة الحوار الوطني التي أطلقتها بجميع محافظات الجمهورية، وعقد النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ثامن الجلسات النقاشية  تحت عنوان " قضايا الحوار والوطني بمحافظة الشرقية "مركز الإبراهيمية من خلال لقاء مع بعض الأهالي والفلاحين الممثلين للمركز والمجتمع المدني. 

وتطرقت الجلسة لعدد من التحديات مثل أحكام الرقابة على الأسواق والسلع وحماية المستهلك وخدمات البنية التحتية والصرف الصحي وخدمات الإنترنت وتوريد الأرز بمحافظة الشرقية.

وأشاد الحضور بدور الدولة المصرية في تفعيل مسارات الإصلاح المختلفة من خلال الإصلاح الاقتصادي والسياسي، وتبني قضايا الحوار الوطني ومحاوره المختلفة. 

وأعرب النائب خالد بدوي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن سعادته البالغة بحالة الحوار بين التنسيقية والمواطنين، مما يثبت وجود رغبة حقيقية وصادقة في تفعيل دور المواطن المصري الذي أكد على دعم الدولة.

وصرح نائب التنسيقية، بأن الحوار الوطني هو حوار موسع للحوار السياسي الذي تقوم به التنسيقية منذ ٢٠١٨ م بمشاركة مختلف الأيدولوجيات والتوجهات والآراء السياسية المتنوعة، مما ساهم في نجاح التجربة وتحقيق الكثير من الإنجازات الكبيرة.

يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد أعلنت عن إطلاق سلسلة كبيرة من الجلسات النقاشية مع المواطنين، لمعرفة آرائهم وتصوراتهم حول القضايا التي سيتم طرحها خلال جلسات الحوار الوطني بكافة محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى عقد عدة صالونات، لمناقشة تلك القضايا مع المتخصصين من كافة الاتجاهات.

 

التنسيقية تواصل التعريف بالحوار الوطني في الشرقية
التنسيقية تواصل التعريف بالحوار الوطني في الشرقية

 

التنسيقية تواصل التعريف بالحوار الوطني في الشرقية
التنسيقية تواصل التعريف بالحوار الوطني في الشرقية

بداية الصفحة