حوادث

تأجيل محاكمة نجار وعامل خطفا 'قهوجي' لإجباره على توقيع إيصالات أمانة

كتب في : الأربعاء 20 ديسمبر 2023 - 9:36 مساءً بقلم : أحمد الطنطاوى

 

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، تأجيل محاكمة نجار وعامل جراح، لاتهامهم بخطف قهوجي وإجباره بالتوقيع على 7 إيصالات أمانة بمنطقة الوراق، لجلسة 4 فبراير.

وكان المستشار تامر صفي المحامي العام شمال الجيزة الكلية قد أحال المتهمين "مصطفى. أ. م" نجار باركيه 32 سنة، "محمد. ص. م" عامل جراح 34 سنة، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين بعد أن وجهت إليه تهمه خطف شخص بالإكراه، على خلفية التحقيقات في القضية رقم 187 /2013 لجنح الوراق.

وتبين أنه في يوم 22 /3/ 2023، خطف المتهم وآخر مجهول المجني عليه عيد عبد المقصود، بطريق التحاليل والإكراه، بأن قاموا باستدراجه بواسطة إحدى السيدات مجهولة الهوية بأن قامت بمهاتفته وإيهامه بإجراء علاقة عاطفية معه، واتفقا بالتقابل بإحدى الوحدات السكنية، وعليه انتقل المجني عليه إلى المكان المتفق عليه سلفًا، ففوجئ بهم مشهرين بوجهه سلاحا أبيض، واقتياده إلى أحد الجراجات المطلة على نهر النيل.

كما وجهت للمتهمين، تهمه إكراه المجني عليه بالقوة والتهديد على التوقيع على 7 إيصالات أمانة، وذلك بأن اختطفوه واحتجزوه بأحد الأماكن التي أعدوها لذلك الغرض وأشهروا بوجهه أسلحة بيضاء، مهددين إياه بالإيذاء.

كما ضرب المتهمان عمدًا المجني عليه مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك مستخدمين أيديهم محدثين به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، والتي أعجزته عن أشغاله الشخصية مدة لا تزيد على عشرين يومًا، كما وجهت إليهم تهمه إحراز أسلحة بيضاء بدون ترخيص.

بداية الصفحة