محافظات

' تعليم القاهرة ' 11 إدارة تستعد لإنتخابات إعادة النواب

كتب في : الأحد 06 ديسمبر 2020 - 4:17 مساءً بقلم : محمد عصمت

أكد محمد عطية وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة على استعداد مدارس القاهرة مقار اللجان الانتخابية في جولة الإعادة بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

وأكد أن المديرية متواصلة مباشرة مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية وتنفذ كافة تعليمات معالي محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال من التواصل والتعاون مع كافة الجهات المعنية وتيسير مهمة القضاة والفريق المعاون.


وأضاف أن المديرية حريصة كل الحرص على إتمام العملية الانتخابية فى أبهى صورها كما أننا نقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين فنحن جهة حكومية حيادية، كما تستمر الحملات الإعلامية التوعوية لأهمية المشاركة في الانتخابات لبناء الوطن واستكمال مسيرة التنمية.


وأضاف محمد الحسيني مدير عام الشئون المالية والإدارية أن المديرية انتهت من كافة التجهيزات وتهيئة المدارس مقار اللجان الانتخابية والتي ستبدأ من التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء يومي الإثنين والثلاثاء وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من انتشار فيروس كورونا ومنها تعقيم اللجان قبل وبعد التصويت خلال يومي الاقتراع، والتزام جميع أطراف العملية الانتخابية بارتداء الكمامات الطبيبة.

 

وأكد محمد عبد الباسط مدير إدارة الاتصال السياسي أنه ستقام انتخابات الإعادة بالقاهرة بمدارس 11 إدارات وهى: حدائق القبة، الزيتون، مصر الجديدة، شرق مدينة نصر، غرب مدينه نصر، المرج، البساتين، ودار السلام، المعصرة، حلوان، التبين، المستقبل.


وأشار إلى استمرار انعقاد غرفة العمليات إلى نهاية عملية الاقتراع مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية.

بداية الصفحة