رياضه

بيراميدز يتعادل سلبيا أمام مازيمبي بالكونفدرالية

كتب في : الاثنين 18 إبريل 2022 - 12:31 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

تعادل فريقا بيراميدز ومازيمبي الكونغولي سلبيًّا بدون أهداف خلال لقائهما الآن بملعب الدفاع الجوي في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية.

كاد عمر جابر أن يسجل الهدف الأول لنادي بيراميدز، بعدما تبادل تمرير الكرة مع فخري لاكاي داخل منطقة الجزاء، وسدد بعدها الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتدت من جسد حارس مازيمبي.


وواصل بيراميدز خطورته على مرمى مازيمبي، بعدما سدد إبراهيم عادل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن.

وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة جزاء مازيمبي، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وكاد مازيمبي أن يحرز هدف التقدم في المباراة، بعدما سدد زيمانجا سوزي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن شريف إكرامي حارس بيراميدز تصدى لها بثبات.

وواصل بيراميدز خطورته على مرمى مازيمبي، بعدما أطلق أحمد سامي تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت في رأس مدافع الفريق الكونغولي، وترتطم بعدها في العارضة العلوية لمرمى فريقه.

وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - عمر جابر

خط الوسط: نبيل دونجا - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - إبراهيم عادل - وليد الكرتي

خط الهجوم: فخري لاكاي

وأدار المباراة، بيراميدز ومازيمبي الحكم الموريتاني دحان بيدا، وعاونه الجزائري موكران جوراري المساعد الأول، والجزائري عبد الحق إتشيالي المساعد الثاني، والكاميروني نجوا بلاسي الحكم الرابع من الكاميرون، وحكم الفيديو المغربي عادل زوريق، ومساعد حكم فيديو المغربي فتيحة جرمومي.

وراقب المباراة، توكا جويش من إريتيريا، ومراقب الحكام، إينوك موليفي من جنوب أفريقيا، والمنسق العام مصطفى سالاوي من المغرب، والليبيري أهدي كوامي المنسق الأمني للقاء، والمصري الدكتور محمد سلطان لمراقبة تطبيق إجراءات الوقاية من فيروس كورونا.

وارتدي نادي بيراميدز في المباراة، القميص الكحلي الكامل، فيما ظهر حارس المرمى بالأصفر الكامل، وفي المقابل ارتدى مازيمبي الأبيض الكامل، بينما سيرتدي حارس المرمى القميص الأخضر الكامل.

وتقام مباراة الإياب يوم ٢٤ أبريل الجاري في الكونغو لتحديد المتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية.

بداية الصفحة