محافظات

ندوة بمكتبة مصر العامة فى المنصورة عن 'أمجاد أكتوبر'

كتب في : الجمعة 04 اكتوبر 2019 - 12:13 صباحاً بقلم : عمرو الهوارى

نظمت مكتبة مصر العامة بالمنصورة بالتعاون مع جمعية بلادى الخيرية، الخميس، ندوة ثقافية بعنوان "أمجاد أكتوبر" وذلك ضمن الأنشطة والاحتفالات التي تقدمها المكتبة بمناسبة انتصارات أكتوبر.

حضر الندوة محافظ الدقهلية، والدكتور أيمن مختار السكرتير العام، والمقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة والدكتورة رباب عبدالمؤمن مدير المكتبة واللواء حاتم عبداللطيف والمقاتل ابراهيم عبدالعال أحد أبطال أكتوبر.

فيما أكد اللواء حاتم عبداللطيف، في كلمته أن الجيش المصري دائمًا على قلب رجل واحد ويضرب به أروع الأمثلة في البسالة والشجاعة.

وأضاف السكرتير العام، أنه من أبناء القوات المسلحة والذي خدم ف الكلية الحربية 25 عامًا، ورحب بأبطال أكتوبر وشكر القائمين على العمل والدكتورة رباب عبدالمؤمن على التنظيم.

وأشار المقدم تامر العوضي المستشار العسكري للمحافظة، إلى أن القوات المسلحة تقود حربًا هذه الأيام مثل حرب 73 وذلك للمؤامرات التى تحاك بالوطن من الداخل والخارج وأنه يجب علينا جميعًا ألا ننساق خلف الشائعات التي هدفها إضعاف صورة القوات المسلحة، لكن قواتنا المسلحة بخير وأمان.

وتحدث المقاتل إبراهيم عبدالعال الذي لقب بـ"صائد الدبابات" عن قدرتهم القوية على إيقاع خسائر فادحة بالعدو انذاك.

وانتهت الاحتفالية بتقديم فقرات غنائية وطنية وشعرية قدمها العديد من طلبة المدارس الثانوية بنات وجيهان السادات والملك الكامل.

بداية الصفحة