محافظات

رئيس فرع 'الرقابة الإدارية' بكفر الشيخ يقود حملة للتفتيش على منشآت مركز الحامول

كتب في : الأربعاء 15 يناير 2020 - 7:15 مساءً بقلم : محمد الشاملى

قاد اللواء هشام فكرى، رئيس فرع هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين فى مركز ومدينة الحامول، وذلك بمشاركة اللواء ياسر حفناوى، السكرتير العام المساعد ل محافظة كفر الشيخ ، وتضم الحملة كامل هيئة مكتب الرقابة الإدارية بالمحافظة.

وشهدت الحملة، المرور على الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تم المرور على عدد من مخابز المدينة، للتأكد من جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات، وتم تحرير عدد من المحاضر للمخابز المخالفة، فضلاً عن المرورعلى مخزن السلع التموينية للتأكد من وجود احتياطي من السلع التموينية ، كما تم المرور على المجزر الآلي، للتأكد من مطابقته للمواصفات ومدى التزام العاملين به.

 

وقامت الحملة، بقيادة رئيس فرع الرقابة الإدارية ، بالمرورعلى عدد من المدارس للتأكد من صيانتها، كما تفقدت الحملة محطة مياه الحامول الرئيسية وتم أخذ عينات من المياه لتحليلها والتأكد من مطابقتها للمواصفات، وتفقد أقسام مستشفى الحامول المركزي، وذلك للاطمئنان على توافر الأدوية وجودة الخدمات المقدمة للمرضى، وتم فحص الصيدلية والاستماع لشكاوى المرضى.

 

كما تم المرور على الأسواق والمحلات للتأكد من جودة وصلاحية السلع المقدمة للأهالي، واستمع رئيس فرع الرقابة الإدارية لمواطنين اثنين حول توقف المعاش الضماني الخاص بهما، وتم الاتصال بوكيل وزارة التضامن الاجتماعي وحل مشكلة المواطنين فوراً.

 

وشملت الحملة، تفقد أقسام مستشفى الحامول المركزي المختلفة، للاطمئنان على توافر الأدوية وجودة، واكتشفت اللجنة وجود نقص في المستلزمات الطبية داخل الصيدلية، حيث جرى فحص الصيدلية الداخلية والخارجية، والاستماع لشكاوى المرضى، وطالبت اللجنة بتخصيص مكان للأدوية المُدرجة في جدول المخدرات بالصيدلية.

 

وقد تمكنت الحملة، من مداهمة عدد من مراكز الدروس الخصوصية ب مركز الحامول ، وتمكنت الحملة من غلق 5 مراكز للدروس الخصوصية بمدينة الحامول بداخلها أعداد كبيرة من الطلاب.

بداية الصفحة