محافظات

2695 طالبا يؤدون امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة في كفرالشيخ

كتب في : السبت 19 اغسطس 2023 - 9:15 صباحاً بقلم : محمد الشاملى

 

أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ، أن 12 لجنة ستسقبل طلاب الثانوية العامة لأداء امتحانات الدور الثاني، في 11 إدارة تعليمية، اليوم السبت.

ويبلغ عدد طلاب كفرالشيخ الذين سيؤدون امتحانات الدور الثاني 2695 طالبا.

وتبدأ الامتحانات اليوم السبت الموافق 19 أغسطس الجاري، وتستمر حتي 29 أغسطس الجاري.

ووجه وكيل الوزارة بتطبيق كافة التعليمات، والإجراءات المشددة، خلال إجراء هذه الامتحانات علي مدار 10 أيام.

جاء ذلك في ضوء توجيهات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، خلال تفقده مركز الأسئلة، بحضور الدكتور علاء جوده، وكيل مديرية التربية والتعليم، ومصطفى مرعي، مدير عام التعليم العام، ورئيس مركز الأسئلة، ومدحت يوسف، مدير شئون الطلاب.

ووجه عبدالله، بضرورة متابعة الامتحانات قبل وأثناء عقد الإمتحانات، والتوجيه بالتزام المشاركين في الامتحانات، والانضباط داخل اللجان والتواجد مبكرا، بالإضافة إلى التزام أعضاء مركز الأسئلة بالوقت المحدد لفتح صناديق الأسئلة، وتنفيذ كافة التعليمات وإتباع القواعد المنظمة لأعمال سير امتحانات الثانوية العامة.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه سيتابع على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية انتظام سير الامتحانات وربطها بغرف العمليات بالإدارات التعليمية للوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان داخل المدارس، والتعامل الفوري مع أي معوقات وتذليلها بما لا يعكر صفو الامتحانات.

بداية الصفحة