أخبار مصر

الهيئة الوطنية للصحافة تعلن تفاصيل إطلاق النسخة الأولى لـ«معرض صناعة بلدنا»

كتب في : الاثنين 27 يونيو 2022 - 3:25 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

- الشوربجي: هدفنا إعلاء وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والوطنية للدولة وتعزيز جهود الإصلاح والتنمية

المعرض سيكون منصة سنوية متكاملة.. وأيامه الثلاث حافلة بالفعاليات

-الطفرة الصناعية والإنتاجية خلال الـ 8 سنوات الماضية دعمت بقوة فكرة تدشين المعرض

- الرئيس عبدالفتاح السيسي أطلق برنامجا إصلاحيا شاملا جعل مصر قادرة على التعامل بفاعلية ونجاح مع الأزمات العالمية

- "صناعة بلدنا " رسالة تؤكد دور المؤسسات الصحفية القومية في دعم الدولة وتقوية أركانها

- المواطن أكبر أدوات نجاح المعرض.. ومشاركة واسعة من المسئولين والصناع والمستثمرين

- 30 % تخفيضات لعدد كبير من الشركات المشاركة في المعرض 

- إطلاق أولى مراحل التطبيق الالكتروني SPOT   تزامناً مع احتفالات 30 يونيو

نظمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة المهندس عبدالصادق الشوربجي، مؤتمرا صحفيا موسعا، اليوم الإثنين، بمقر الهيئة، لإعلان التفاصيل والترتيبات النهائية لمعرض "صناعة بلدنا"، والمقرر انطلاقه في الفترة 3-5 يوليو المقبل، والذي تنظمه مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية بإشراف من الهيئة وتحت رعاية د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وخلال المؤتمر، الذي عقده المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة، بحضور الدكتور أحمد مختار وكيل الهيئة الوطنية، ووليد عبد العزيز عضو الهيئة، ورؤساء مجالس الإدارة ورؤساء التحرير بالمؤسسات الصحفية القومية، كشف الشوربجي استعدادات وتفاصيل إطلاق المعرض.

وقال إن معرض "صناعة بلدنا" يأتي تزامنا مع احتفالات مصر بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة، هذا اليوم الذي استردت فيه مصر نورها وانطلقت معه صيحة البناء وتحركت معه أدوات الإصلاح واصطف المصريون جميعا خلف فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أسس لجمهورية جديدة شعارها العمل والبناء والحياة الكريمة.

وأشار الشوربجي إلى أن معرض "صناعة بلدنا" سيكون منصة سنوية متكاملة، وفي دورته الأولى ستكون أيامه الثلاث حافلة باستعراض ما شهدته السنوات الثمان الأخيرة من إنجازات صناعية وإنتاجية، وما حققته من طفرة غير مسبوقة في مختلف القطاعات، هذه الطفرة التى جعلت الصناعة والإنتاج قاطرة التنمية الاقتصادية، وأحد أهم دعائم تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأكد رئيس الهيئة، أن الثمانية سنوات الأخيرة منذ تولي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مهام المسئولية، شهدت إنجازات حقيقية على الأرض؛ وأضاف: هنا أقول كلمة حق وشهادة صدق، بأنه لولا ما شهدته مصر من إنجازات ما كان لفكرة معرضنا أن تولد من الأساس، ومن الإنصاف الإشادة بمثل هذه الإنجازات التى تدعو حقيقة للفخر والتى تحققت بفضل حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على وضع الصناعة والإنتاج في مقدمة الأولويات.

بداية الصفحة