محافظات

«التربية والتعليم» بالوادي الجديد: «تشكيل غرف متابعة فرعية لامتحانات الثانوية العامة بكل إدارة تعليمية»

كتب في : الاثنين 15 يونيو 2020 - 12:20 صباحاً بقلم : أسمهان على

صرح صلاح مرغني، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد  إنه ولأول مرة ستقام غرف متابعة فرعية للامتحانات بكل إدارة تعليمية، خلال امتحانات الثانوية العامة ، وسيتم ربطها مع الوزارة، لمتابعة سير العملية الامتحانية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد، إلى أنه سيتم تعقيم الطلاب وجميع القائمين بأعمال الامتحانات عبر بوابات التعقيم، وتسليم كمامة واقية يوميا لكل من يدخل إلى لجان الامتحانات.

وأوضح متابعته استعدادات المحافظة لامتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠١٩ / ٢٠٢٠، بحضور عدد من مديري الإدارات النوعية بالمديرية، ووجه بتنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية بكل دقة، والتي من شأنها العمل على سير الامتحانات، وسط أجواء آمنة وهادئة داخل جميع اللجان بالمحافظة، وشدد على عدم اصطحاب أي أجهزة الكترونية أو محمول إلى داخل اللجان.

وأكد أنه سيتم تطهير وتعقيم متواصل للجان والحمامات والطرقات بصفة يومية، مع توفير سبل الراحة والمناخ الملائم أمام الطلاب خلال العملية الامتحانية، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية، فضلا عن غرف فرعية بكل إدارة تعليمية لمتابعة سير العملية الامتحانية لحظة بلحظة، لحل أي مشكلات أو عقبات قد تحدث على الفور.

وأوضح أنه التنسيق مع قطاع صحة الوادى الجديد لتوفير سيارة إسعاف بالقرب من كل لجنة، والتعاون مع الوحدات المحلية لنظافة الشوارع حول مقار اللجان بصفة دائمة.

بداية الصفحة