أخبار عاجلة

القبض على شريف الروبي القيادي ب6 أبريل

كتب في : الاثنين 28 ديسمبر 2015 بقلم : باسم فوقي

أكد مصدر أمنى مسئول بمباحث الجيزة، أن القبض على شريف الروبى القيادى بحركة 6 إبريل، جاء تنفيذًا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، بسبب اتهامه بتعليق لافتة مناهضة للحكم، وهو ما تسبب فى صدور قرار من النيابة العامة بالقبض عليه، فتم استهدافه وضبطه تنفيذا لقرار النيابة. وبدأت نيابة الدقى التحقيق مع كل من محمود هشام، وأيمن عبد المجيد، ومحمد نبيل، أعضاء المكتب السياسى لحركة 6 إبريل، فى اتهامهم بالتظاهر بدون تصريح، وإطلاق الألعاب النارية فى الساعة الرابعة فجرًا.

وكانت حركة "6 إبريل" أعلنت في بيان لها اليوم، إلقاء قوات الأمن القبض على كل من أيمن عبد المجيد، ومحمد نبيل، عضوى المكتب السياسى للحركة، فجر اليوم الاثنين، واقتيادهما لمقر إحدى الجهات الأمنية للتحقيق معهما دون وجود تهم معلنة - على حد قولهم.

وقالت "6 إبريل" فى بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، إنه تم القبض على عضويها "محمد نبيل" و"أيمن عبد المجيد" من منزليهما صباح اليوم، واقتياد "أيمن عبد المجيد" إلى قسم النزهة، ولم يستدل على مكان "محمد نبيل" حتى الآن- على حد قولهم. ولم تصدر وزارة الداخلية حتى الآن تأكيدًا أو نفيا حول الواقعة.

بداية الصفحة