رياضه

«شريف» يسجل الهدف الثاني للأهلي في شباك ' المقاصة '

كتب في : الأحد 11 يوليو 2021 - 8:37 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

سجل محمد شريف لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني في شباك مصر المقاصة بالدقيقة 62، لتكون النتيجة 1/2 في اللقاء المقام على إستاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 ضمن منافسات  بطولة الدوري الممتاز.

وكان أحمد مودي لاعب مصر المقاصة افتتح التسجيل في شباك الأهلي بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 34.

وسجل محمد شريف هدف التعادل للأهلي أمام مصر المقاصة، لتكون النتيجة 1/1 في الدقيقة 39.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه. 

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة بعدما حقق الفوز في 14 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة - غزل المحلة - الاتحاد - سيراميكا - الإنتاج الحربي - المقاولون - طلائع الجيش - الإسماعيلي - الزمالك - إنبي - المصري -الاتحاد - سموحة - المقاولون»، وتعادل في 6 مباريات أمام «وادي دجلة - البنك الأهلي - بيراميدز - الجونة  - الزمالك- بيراميدز» والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة. 

وتعد مباراة  مصر المقاصة اليوم «البروڤة» الأخيرة للأهلي قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في رحلة الدفاع عن لقب بطولته المفضلة دوري الأبطال والمقرر لها السبت المقبل.

ويدخل مصر المقاصة مباراة اليوم برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

بداية الصفحة