رياضه

كريم شحاتة: الزمالك الأقرب للدوري والشناوى فى حتة لوحده وهذه نصيحتى لشيكابالا

كتب في : الأربعاء 26 مايو 2021 - 3:02 صباحاً بقلم : فريد عصام فريد

أكد كريم حسن شحاتة، المشرف الرياضى لنادي البنك الأهلى، أن الزمالك هو الأقرب هذا الموسم لبطولة الدوري خاصة بعد آخر مباراتين له في البطولة.

وقال كريم حسن شحاتة خلال حواره مع الإعلامي سيف زاهر في برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "وزير الشباب والرياضة يبذل كل جهده لخدمة الزمالك والدولة عايزة تساعد الزمالك فى أزمته الحالية الإدارية، على عكس ما يثار من جماهير الزمالك".

وأضاف كريم حسن: "مستوى الزمالك يؤهله للفوز بالدوري هذا الموسم، ولكن الأهلى نفسه طويل، بس فيه كذا حاجة بينت أن الدوري رايح للأبيض زى آخر مباراتين من إصرار واللعب لآخر دقيقة، وضربة الجزاء الأخيرة أمام الزمالك سبقها فاول على فرجاني ساسى".

وأوضح: " لو أنا المسئول عن تجديد فرجانى ساسى، لن أجدد له إلا بنفس الراتب الحالي، لأن الزمالك يضم لاعبين دوليين وكبار ماينفعش أعمل فارق كبير أوى بين ساسى وبين 29 لاعب، وأشرف بن شرقي يستحق يكون أغلى لاعب في الزمالك".

وتابع كريم حسن شحاتة: "محمد الشناوي حارس مصر الأول من فترة وهو في حتة تانية لوحده، على الرغم من أن أبو جبل وجنش حراس مميزين وعواد راجع بشكل كويس، لكن الشناوى سابق، وكان جالس معايا في 2016 وقت جلوسه احتياطي في الأهلي وقالى أنا هكون حارس مصر في كأس العالم وهبقى حارس الأهلى ومصر الأول".

وقال كريم حسن: "الموسم الحالي من أفضل مواسم شيكابالا وأطالبه بالخروج من قصة الجمهور شتمنى لأن كل اللاعبين بيحصل معاها كدة وأتمنى يتجاهل هذا الموضوع لأنه لاعب كبير ويتعامل بخبراته ولا ينساق وراء هذه الاستفزازات".

وأكد كريم حسن شحاتة: "أبو جبل الأحق بحراسة نادي الزمالك، وكنت أتمنى انضمام حسام حسن مهاجم سموحة للزمالك، ووالتر بواليا فاجئنى بمستواه في الأهلى وكنت متوقع أنه يكسر الدنيا لأنه إمكانياته كبيرة جدا".

بداية الصفحة