رياضه

«الرياضة السعودية» تعلن إذاعة نهائي المونديال بين الهلال والريال.. مجانًا

كتب في : الخميس 09 فبراير 2023 - 8:34 مساءً بقلم : نادر مجاهد

 

أعلنت شركة الرياضة السعودية عن نقل نهائي مونديال كأس العالم للأندية لكرة القدم، والذي يجمع فريقي الهلال السعودي وريال مدريد الإسباني في العاشرة من مساء غد السبت، في دولة المغرب، مجانا عبر قنوات «ssc» في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذلك لمستخدمي أجهزة جوبكس بالإضافة للنقل المجاني أيضًا عبر منصة شاهد، للمشتركين وغيرهم، مشيرة إلى توفر 3 خيارات للتعليق بالعربية للمباراة.

تقدم «بوابة أخبار اليوم» لمتابعيها موعد مباراة الهلال السعودي ضد ريال مدريد الإسباني، في نهائي كأس العالم للأندية 2022 المقام حاليا بالمغرب.

وتأهل ريال مدريد الإسباني إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب «مولاي عبد الله» بالعاصمة المغربية الرباط، مساء الأربعاء، في نصف النهائي.

وفاز الهلال السعودي على فلامنجو البرازيلي بنتيجة 3-2، ليتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "طنجة" بالمغرب، مساء الثلاثاء، في نصف نهائي المونديال.

موعد مباراة الهلال وريال مدريد

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وريال مدريد على ملعب «مولاي عبد الله»، في نهائي مونديال الأندية، مساء السبت المقبل، وسوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

كما أنه من من المقرر ان تقام مباراة الأهلي وفلامنجو على ملعب «مولاي عبد الله» أيضا، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، مساء السبت المقبل، وسوف تنطلق في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة.

بداية الصفحة