أخبار عاجلة

رئيس 'مصر للطيران' يستقبل الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي

كتب في : الثلاثاء 29 اكتوبر 2019 - 12:08 صباحاً بقلم : نورا محمد فرج

بحث الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران مع جيفري جو الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي مستجدات صناعة النقل الجوي حول العالم ودور الشركة كعضو فعال في تحالف ستار وممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والخطط الحالية والمستقبلية التي تستهدف الشركة تفعيلها في إطار خطة التطوير التي تنتهجها مصر للطيران حاليا لخدمة عملائها وعملاء تحالف ستار خاصة بعد تفعيل دمج شركتي مصر للطيران للخطوط الجوية واكسبريس.

وأوضح بيان لشركة مصر للطيران، أن لقاء رئيس الشركة ورئيس تحالف ستار تناول أيضا المشروعات الرقمية الجديدة للتحالف ودور مصر للطيران الإيجابي في دعم وتطوير شبكة خطوط الأعضاء بالتحالف، وكذلك تأثير مشروعات التطوير التي ستشهدها المطارات المصرية خلال الفترة القادمة علي شركات التحالف.

وأبدى جيفري جو رئيس تحالف ستار سعادته بتقدم مصر للطيران تقدما ملحوظا في استقصاء العملاء مسافري تحالف ستار علي مصر للطيران في الربعين الثاني والثالث من العام الحالي.

وتجئ زيارة رئيس التحالف ضمن جولته التي يقوم بها حاليا لعدد من شركات الطيران الأعضاء.

يذكر أن تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران حول العالم، ويضم حاليا ٢٦ شركة طيران من بينها مصر للطيران التي انضمت اليه في عام ٢٠٠٨ لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف، وتتسع شبكة خطوط أعضاء التحالف لأكثر من ١٢٥٠ مطارا في ١٩٥ دولة حول العالم.

بداية الصفحة