أخبار عاجلة

قبل ساعات من الانتخابات.. حريق يلتهم قاعة كريستال بنادى كهرباء طلخا بالدقهلية

كتب في : الثلاثاء 05 يونيو 2018 - 9:56 صباحاً بقلم : محمد مجاهد

تمكنت قوات الحماية المدنية فجر اليوم الثلاثاء من إخماد حريق هائل شب بقاعة كريستال بنادى العاملين بكهرباء طلخا والتى جرى تجهيزها لإجراء انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بكهرباء وسط الدلتا  والتى كان مقرر لها التاسعة من صباح اليوم بعد تأجيلها الأسبوع قبل الماضي.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، منذ ساعات من السيطرة على الحريق الهائل الذي شب في قاعة كريستال بنادي العاملين، بكهرباء طلخا وأنقذت المنطقة من كارثة محققة قبل أن يمتد إلى محطة إنتاج الكهرباء بطلخا وشركة الدلتا للأسمدة وعدد من الأندية فيما أصيب عامل باختناق.

وكان اللواء محمد حجى مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد  بنشوب حريق هائل بنادي العاملين بكهرباء طلخا.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء عمار الجداوي وأحمد العزب وقوات الحماية المدنية و9 سيارات إطفاء برئاسة المقدم أحمد عوض رئيس قسم الإطفاء وبإشراف اللواء مروان عبد المعطى مدير ادارة الحماية المدنية لمكان البلاغ، وتبين أن الحريق شب فى قاعة كريستال بالنادى والتهمت محتوياتها بالكامل.

وقد أصيب أحد أفراد الحماية المدنية من العاملين بالنادي ويدعى عزت السيد متولي 33 سنة باختناق وتم نقله للمستشفى وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة التي أمرت بانتداب المعمل الجنائى لبيان أسباب الحريق وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

بداية الصفحة