محافظات

'الدقهلية' تستجيب لمواطنة وتشكل لجنة لفحص شكواها

كتب في : الأربعاء 02 اكتوبر 2019 - 12:00 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

استجاب محافظ الدقهلية لشكوى إحدى المواطنات من مدينة شربين تتضرر فيها من استقطاع مساحة من ملكها بأرض غيث ومنح رخصة للمشكو في حقه بالمخالفة للواقع وقيامه بالبناء على أرض غير الأرض.

وقرر محافظ الدقهلية تشكيل لجنة مشتركة تضم التخطيط العمراني والإدارة الهندسية ورئاسة مركز شربين للمعاينة على الطبيعة وتحديد مدى مطابقة الرخصة للأرض على الواقع.

كما قرر تشكيل لجنة مشتركة تضم الإدارة الهندسية والتخطيط العمراني والمتابعة للتحقق من صحة الترخيص الممنوح لأحد المواطنين بمنشأة عبد الرحمن مركز دكرنس بالمخالفة، وذلك استجابة لشكوى أحد المواطنين يتضرر فيها من وجود ترخيص مخالف.

كما قرر محافظ الدقهلية تنفيذ قرار إزالة التعدي على الشارع اليوم وتكليف الأستاذة سوسن مجاهد رئيس مركز المنصورة باحالة موظف بالوحدة القروية بقرية بدواي للتحقيق لتغيبه عن العمل خلال وقت العمل الرسمي.

وكلف محافظ الدقهلية رئيس مركز ومدينة المنصورة بمنح رخصة بناء دور أرضى لإحدي المواطنات من قرية أويش الحجر لحين وصول قرار هيئة التخطيط العمراني بالمخطط التفصيلي، وذلك ردا على شكواها التي تتضرر فيها من عدم منحها رخصة بناء بعد قيامها بالهدم وفقا لرخصة هدم.

بداية الصفحة