عالم

سفير مصر بالبوسنة يلتقي الدبلوماسيين المشاركين بالدورة التدريبية 'تنمية المهارات'

كتب في : الأربعاء 26 يناير 2022 - 2:38 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

التقى السفير ياسر سرور سفير مصر فى البوسنة والهرسك، الدبلوماسيين البوسنيين الذين سيشاركون في الدورة التدريبية التى ستنظمها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية تحت عنوان "تنمية المهارات الدبلوماسية" للكوادر الدبلوماسية الناطقة باللغة الإنجليزية بالتعاون مع معهد الدراسات الدبلوماسية خلال الفترة من 6 الى 17 فبراير 2022. 

حضر اللقاء مساعد وزيرة الخارجية البوسنية للتدريب.

وأعرب مساعد وزيرة الخارجية عن شكره وتقديره للوكالة المصرية على دعوة البوسنة والهرسك للمشاركة في الدورات التدريبية المختلفة، مبرزًا الاهتمام الكبير لدى شباب الدبلوماسيين للذهاب إلى مصر وحضور تلك الدورات. 

 قام السفير ياسر سرور بتوزيع عدد من النشرات السياحية عن مصر وأهم الأماكن التى يمكن زيارتها وقد تناول الدور الدولي المهم الذي تضطلع به الوكالة المصرية في مجال بناء القدرات والمهارات ليس فقط اتصالا بالمجال للدبلوماسي ولكن أيضا في مجالات أخرى مرتبطة بقطاعات اقتصادية واجتماعية مختلفة مثل الزراعة والشرطة وحفظ السلام والطاقة.

أعرب الدبلوماسيون عن تطلعهم للمشاركة في الدورة التدريبية لتنمية المهارات  مؤكدين على عزمهم تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تلك المشاركة معربين عن شكرهم للوكالة المصرية وللدولة المصرية للاهتمام الذي توليه لتعزيز الترابط بين الشعبين المصري والبوسني الشقيقين.

 

جانب من الإجتماع

بداية الصفحة