ثقافه وفنون

روبى تستكمل رحلتها مع 'سلمى' فى 'أهو دا اللى صار'.. غدا

كتب في : السبت 07 إبريل 2018 - 12:28 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

تستكمل النجمة روبى تصوير أحداث شخصية "سلمى"، التى تقدمها ضمن أحداث مسلسلها الرمضانى الجديد "أهو دا اللى صار"، اليوم السبت، داخل أحد استوديوهات طريق مصر إسكندرية الصحراوى، حيث إنه من المفترض أن "روبى" تجسد ضمن أحداث العمل شخصيتين إحداهما لامراة صعيدية تدور أحداثها فى القرن الماضى، وأخرى لفتاة تدعى "سلمى" تحلم بأن تصبح مغنية شهيرة، وتدور أحداثها فى العصر الحالى.

وفى مسلسل "أهو دا اللى صار"، يلعب مؤلفه عبد الرحيم كمال ضمن أحداث الحلقات على خط درامى جديد ومختلف، حيث يتطرق على مدار أحداثه لفترتين مختلفتين تمامًا، الأولى فى عشرينيات القرن الماضى، ويتطرق من خلاله للحياة الصعيدية آنذاك، والثانية فى العصر الحديث أى بتاريخ هذا العام، وتظهر من خلاله بطلة العمل روبى بشخصيتين واحدة بدور امرأة صعيدية، والثانية مغنية ومهتمة بالموسيقى تطمح بأن تصبح مطربة شهيرة.

وكانت أسرة المسلسل قد حصلت على أجازة من التصوير أمس الخميس واليوم الجمعة، عقب عودتها من طريق مرسى مطروح إسكندرية، عقب الإنتهاء من تصوير بعض المشاهد الخارجية على البحر فى هذه المنطقة، وكان لابد من اختيارها بعناية، خاصة وأن هذه المشاهد ضمن أحداث الفترة القديمة التى تمر بها المسلسل، وبالتحديد عام 1920.

مسلسل "أهو دا اللى صار"، تأليف عبد الرحيم كمال، والمتخصص فى عالم الدراما الصعيدية، وإخراج حاتم على، ويشارك فى بطولته كل من سوسن بدر ومحمد فراج وأحمد داود ومحمود البزاوى وهشام إسماعيل وألفت عمر ولاشينة لاشين ومنة بدر تيسير.

يذكر أن الفنانة روبى خاضت السباق الرمضانى الماضى بمسلسل "رمضان كريم"، وشاركها فى بطولته شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، محمود الجندى، محمد لطفى، صبرى فواز، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، إخراج سامح عبد العزيز، إنتاج أحمد السبكى.

بداية الصفحة