محافظات

محافظ الوادي الجديد يطالب بدور أوسع للجمعيات الفئوية والنقابية في توفير السلع والخدمات للمواطنين

كتب في : الجمعة 09 سبتمبر 2022 - 1:47 مساءً بقلم : أسمهان على

 

أكد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على ضرورة تفعيل الخدمات التي تقدمها الجمعيات الفئوية والنقابية لتوفير مختلف السلع للمواطنين، وتيسير أنظمة السداد بالتقسيط لكافة الفئات من الموظفين وغيرهم، اتساقًا مع جهود المحافظة للتخفيف عن المواطنين وتوفير الخدمات والسلع المختلفة بأسعار مناسبة، وعلى أجهزة المحافظة المعاونة التنسيق مع كافة الجمعيات بالمصالح الحكومية، لتوفير إحتياجات العاملين لديها. 

جاءت توجيهات المحافظ، خلال تفقده معرض السلع المعمرة التابع لديوان عام المحافظة، ترافقه حنان مجدي نائبة المحافظ وسكرتير عام المحافظة وسكرتير عام المحافظة المساعد.

يضم المعرض، كافة الأجهزة الكهربائية والهواتف المحمولة وأجهزة اللاب توب والسكوتر الكهربائي من منتجات الهيئة العربية للتصنيع، وذلك بمقر المعرض أمام مديرية التنظيم والإدارة بالخارجة.

قال محافظ الوادى الجديد، إنه في إطار تكليفات القيادة السياسية بتخفيف العبء من على كاهل الأسر وأولياء الأمور، بتوفير الأدوات والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، تم فتح ١٤ منفذا لمعارض (أهلًا مدارس) وهى حاليا تفتح أبوابها لاستقبال المواطنين في مراكز المحافظة المختلفة، وتقوم بتوفير السلع والمستلزمات المدرسية والمكتبية بأسعار مخفضة بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد.

 

توفير السلع والخدمات للمواطنين

توفير السلع والخدمات للمواطنين

 

توفير السلع والخدمات للمواطنين

بداية الصفحة