أخبار مصر

إقبال جماهيري كبير على معرض الكتاب في ثاني أيامه رغم برودة الطقس

كتب في : الجمعة 26 يناير 2024 - 1:01 مساءً بقلم : محمد عصمت

 

 

 شهدت منذ قليل، بوابات معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55، إقبالا كبيرا من الجمهور والزوار في ثاني أيام المعرض، حيث اصطف العشرات في طوابير طويلة لدخول المعرض المقام في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 

وعلى الرغم من برودة الطقس، توافد الجمهور في أولى ساعات اليوم الجمعة، من مختلف الأعمار وسط حالة من البهجة والسعادة بين المتواجدين. 

 

تقام هذه الدورة تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، إقبال جماهيري كثيف.  وقد بدأ عدد كبير من جماهير معرض القاهرة للكتاب من جميع الأعمار، رجالا ونساء وأطفالا يتجولون في أروقة المعرض، يستكشفون المعروض ويبحثون عن الكتب التي تلبي احتياجاتهم واهتماماتهم، حيث حرص الزوار على زيارة دور النشر المختلفة، والإطلاع على أحدث إصدارات دور النشر المصرية والعربية والعالمية.

تقام هذه الدورة تحت شعار «نصنع المعرفة.. نصون الكلمة»، إقبال جماهيري كثيف.  وقد بدأ عدد كبير من جماهير معرض القاهرة للكتاب من جميع الأعمار، رجالا ونساء وأطفالا يتجولون في أروقة المعرض، يستكشفون المعروض ويبحثون عن الكتب التي تلبي احتياجاتهم واهتماماتهم، حيث حرص الزوار على زيارة دور النشر المختلفة، والإطلاع على أحدث إصدارات دور النشر المصرية والعربية والعالمية.  كما توافد على المعرض عدد كبير من الجنسيات العربية والأجنبية، حرصاً على متابعة الفعاليات الثقافية والفنية التي تقام ضمن فعاليات المعرض، بهدف التعرف على الثقافات المختلفة، حيث تضم الدورة الـ55 من معرض القاهرة للكتاب 1200 دار نشر من 70 دولة.  ويستقبل عرض القاهرة الدولي للكتاب، زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومي الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وذلك خلال الفترة من 25 يناير حتى 6 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية، بالتجمع الخامس.  معرض القاهرة الدولي للكتابدور النشرإصدارات دور النشر المصريمعرض الكتاب

 

بداية الصفحة