رياضه

رياضة النواب تهنئ القيادة السياسية والمنتخب بالتأهل لنهائي أمم أفريقيا ‎‎

كتب في : الجمعة 04 فبراير 2022 - 1:23 صباحاً بقلم : المصرية للأخبار

 

هنأ الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومنتخب مصر بالصعود لنهائي أمم أفريقيا، بعد أداء بطولي  يعكس شخصية المواطن المصري وقدرته في التغلب علي الصعاب .

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب خلال التهنئة التي قدمها للجهاز الفني واللاعبين ، أثبتوا فعليا أنكم الأفضل والأجدر بالفوز باللقب بعد أداءكم القوي في تلك البطولة ، وتابع : ننتظركم تعودون بالكأس الغالية ليتوج مشواركم الكبير بكأس الأمم الافريقية من أجل صناعة تاريخ  لذلك الجيل وإسعاد الجماهير".

وأشار رئيس لجنة الشباب ، إلي أن الرياضة المصرية تحظى باهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية ، حيث قدم الرئيس عبدالفتاح السيسي للشباب المصري والرياضة المصرية ما لم يقدمه أي رئيس من قبل قائلا : مبروك لمصر ولشعبها العظيم ".

وجدد  رئيس لجنة الشباب مطالبه للجماهير المصرية بالالتفاف حول المنتخب  للفوز بالبطولة والتوحد خلفه  والشد من أزره مطالبا لاعبي المنتخب بالعودة بالبطولة لاسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للحصول علي اللقب الذي غاب عن مصر منذ 12 عام وبذل اقصي ما في وسعهم في المباراة المقبلة امام منتخب السنغال في المباراة النهائية "

يذكر أن منتخب مصر فاز  بضربات الجزاء الترجيحية بعد الفوز علي الكاميرون أصحاب الأرض والجمهور .

بداية الصفحة