محافظات

حملات لمراقبة توافر السلع والإعلان عن الأسعار في كفرالشيخ

كتب في : الجمعة 20 يناير 2023 - 6:10 مساءً بقلم : محمد الشاملى

 

شنت الوحدات المحلية بمدن وقري محافظة كفر الشيخ المختلفة، اليوم الجمعة، حملات تموينية، بالتعاون مع مديريات الطب البيطري، والتموين، والصحة، والرقابة التموينية، وجهاز حماية المستهلك.

وشدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار حملات الرقابة على الأسواق والمحال التجارية، للتأكد من قوائم أسعار بيع جميع السلع وتوفير السلع الغذائية بالكميات الكافية، والتعرف علي مدى صلاحيتها للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين، وضمان وصول السلع للمواطنين بالأسعار المناسبة والجودة الملائمة، ومنع الاحتكار.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن  الحملات أسفرت عن تحرير 101 محضر تمويني متنوع، ما بين عدم الإعلان عن الاسعار، ونقص في وزن رغيف الخبز، وضبط كميات غير صالحة من المواد الغذائية، وعدم حمل شهادات صحية، إضافة لمخالفات خاصة بالبيئة والنظافة.

وأشار إلى أنه لا تهاون مع المخالفين من التجار، وأن الحملات على الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع مستمرة، لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين، ومباحث التموين، والصحة، والطب البيطري، والبيئة.

بداية الصفحة