حوادث

إصابة 10 أشخاص بسبب تصادم «ميكروباص» بعمود إنارة فى الإسماعيلية

كتب في : الجمعة 10 يونيو 2016 بقلم : رشا الفضالى

أصيب 10 أشخاص، اليوم الجمعة، في حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة في الطريق الدائرى بمدخل مدينة الإسماعيلية، الأمر الذي أدى إلى توقف جزئى لحركة السيارات القادمة من القاهرة في اتجاه الإسماعيلية، وانتقل على الفور رجال المرور إلى المكان؛ لسحب الكثافات بالطريق.
 
تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، بلاغًا من غرفة النجدة بوقوع حادث تصادم ميكروباص بعمود إنارة بالطريق الدائرى، ما أسفر عن إصابة 10 أشخاص، وانتقل رجال المرور، تحت إشراف اللواء جمعة توفيق، مدير أمن الإسماعيلية، وبرئاسة العميد محمد عامر، مدير إدارة المرور إلى المكان لرفع السيارة وتسيير حركة سير السيارات، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف.
 
والمصابون في الحادث هم: "أحمد داوود السيد "31 عاما"، كريمة عبد الهادى محمد "50 عاما"، هانم أحمد السيد "42 عاما"، محمد محمد أحمد "16 عاما"، ناصر على محمد "50 عاما"، وائل محمود "33 عاما"، جميعهم مقيمون بمدينة المستقبل، السيد محمد عبد الوجيه "35 عاما"، مقيم بالحلوس، محمد شعبان إبراهيم "21 عاما"، مقيم بالشيخ زايد، حسن ممدوح "29 عاما"، مقيم بالكيلو2، إسماعيل محمد عبد الله "51 عاما"، مقيم بالشيخ زايد.
 
وقال مصدر طبي، إن المصابين جميعهم بحالة جيدة، وتم نقلهم إلى المستشفى العام لتلقى العلاج وعمل الفحوصات اللازمة، وتبين أن جميعهم مصابون بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم

بداية الصفحة