منوعات

مؤتمر ومعرض ' العاصمة تتالق' عن انجازات الرئيس يومي 9 و 10 اكتوبر

كتب في : الجمعة 08 اكتوبر 2021 - 11:44 مساءً بقلم : د . ليلى صبحى

 

يقام معرض " العاصمة تتالق" في فندق " جراند نايل تاور " في قاعة  "فرحتي "يومي السبت والأحد الموافق 9 و 10 اكتوبر ، وذلك في " جاردن سيتي" جزيرة الروضة، حيث تتألق انجازات السيسي خلال 7 سنوات نمنذ توليه مهام الدوله.                                                      

يهدف المؤتمر إلي عرض ما تحقق من إنجازات متتالية ومشروعات قام الرئيس السيسي بمباشره انجازها ومتابعة التنفيذ بنفسه وفي زمن قياسي وعلي قدم وساق ومصر علي طريق النهضة، مع التأكيد علي ان العاصمة حلم دوله وليست حلم شخص أو أشخاص.                                                      

وفي سياق متصل ويدعوه من رعاة المؤتمر ومنسقيه تم دعوة كبار المسؤولين ورجال الأعمال ورواد المجتمع المدني والجمعيات الأهلية والإعلاميين ومن أهم الشخصيات المدعوه ا.د. حنان درويش رئيس الإتحاد الأفريقي الآسيوي للتعليم التقني والمهني، في ظل اشادة الرئيس في خطاباته المتتالية لشعب مصر بأهمية دور الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني في إدارة دفة قاطرة التنمية.                                                                        

من الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه مسؤولية البلاد وإنجازاته تتألق يوما تلو الاخر من أجل تحسين نوعية حياة  المواطنين  وتحقيق مستوي أفضل للحياه الاقتصادية والإجتماعية والبيئية،مثال 2555 يوما في قطاع  الاسكان قضي تمام علي كافة العشوائيات، بل وكل مواطن لا ماوي له يطلب شقة يحصل عليها.                                                      

7 سنوات من التنمية والبناء استحقت مصر لقب " قاطرة التنمية" وأصبح الرئيس السيسي يقود نهضة مصر في الداخل والخارج ، وفي ظل سعي مصر للسير قدما علي طريق الحلم والنهضة قامت الجمعيات الأهلية ومنها " جمعية إنسان المستقبل" برئاسة ا.د.حنان درويش بمبادرات متعددة منها "مبادرة مصر 2030" ومبادرة  "وطن بلا اميه "بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتحسين نوعية الحياة .

بداية الصفحة