محافظات

الدقهلية تودع 2019 بحركة تنقلات محدودة

كتب في : الأربعاء 01 يناير 2020 - 10:06 صباحاً بقلم : حكيم حلاوه

أصدر الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية قرارًا بحركة تنقلات محدودة لنواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء لضخ دماء جديدة داخلها من أجل صالح العمل.

تضمن القرار الذى حمل رقم 584 لسنة 2019 نقل كريمة صديق عبد الغفار من نائب رئيس مركز ومدينة نبروة إلى نائب رئيس حى شرق المنصورة ومدحت يس السعيد خلاف من رئيس الوحدة المحلية لقرية إخطاب بمركز أجا إلى نائب رئيس حى شرق المنصورة وعبد المنعم يوسف عبد المنعم من مدير الشئون الإدارية بمركز ومدينة دكرنس إلى نائب رئيس مركز ومدينة المطرية.

كما شمل القرار نقل سكينة أحمد جلال الحسينى من وكيل إدارة مشروعك بمركز ومدينة دكرنس إلى نائب رئيس مركز ومدينة منية النصر وأحمد مبارك محمد ربيع نجم من رئيس الوحدة المحلية لقرية ميت الكرما بمركز طلخا إلى نائب رئيس مركز ومدينة دكرنس.

وتم نقل محمد أحمد صابر رضوان من مدير جهاز 15 مايو بجمصه إلى نائب رئيس مدينة محلة دمنه وإلغاء ندب محمد أنور على أحمد من العمل نائب رئيس حى شرق المنصورة وعودته لعمله الأصلي بمركز ومدينة طلخا بوظيفة تعادل وظيفته وفقا لحاجة العمل.

وأكد الدكتور أيمن مختار أن حركة التنقلات التي اجريت اليوم لنواب رؤساء المراكز والمدن لضخ دماء جديدة من الشباب ممن يتمتعون بالكفاءة والنشاط ليكونوا معاونين لرؤساء المدن والأحياء على النهوض بمستوى الخدمة المقدمة للمواطنين على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

أضاف أن 2020 عام تمكين الشباب من القيادة في جميع مؤسسات الدولة من أجل النهوض بمستوى الجهاز الإداري للدولة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

بداية الصفحة