ثقافه وفنون

هالة صدقى تتضامن مع خالد منتصر ضد بلاغ طارق نور: عصر الأقنعة المزيفة

كتب في : الجمعة 13 يوليو 2018 - 12:39 صباحاً بقلم : ليلى عصام فريد

انتقدت الفنانة هالة صدقى، البلاغ المقدم من طارق نور مالك قناة القاهرة والناس، ضد الكاتب والمفكر الدكتور خالد منتصر، على خلفية انتقاده استضافة القناة الفضائية الداعية عبدالله رشدى وقيامه بتكفير الأقباط.

 

وقالت الفنانة هالة صدقى: "أى منطق أو عرف يكون انتقاد تكفير الأقباط جريمة وعلى أى أساس أصلا السيد طارق نور يوافق على هذا البلاغ".

 

وأضافت هالة صدقى، فى تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فى عصر سقوط الأقنعة المزيفة التي تلبس أقنعة الدين البعيد كل البعد عن الدين الإسلامى".

 

 

وأتمت: "أنا أويدك دكتور خالد".

 

 

يذكر أن نيابة الإسماعيلية أمرت بإخلاء سبيل الدكتور خالد منتصر، بعد التحقيق معه أمس، فى تمام الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية والنصف مساء، بعد مناقشته فى الاتهام الموجه إليه من طارق نور صاحب قناة "القاهرة والناس".

 

وكان الدكتور خالد منتصر قد انتقد حلقة الإعلامية بسمة وهبى مع الشيخ عبد الله رشدى، التى قال فيها صراحة إنه يكفر الأقباط ووصف منتصر ما حدث بالحلقة بأنه عبث إعلامى، موضحا أن ما تم تقديمه "بالة إعلامية"، والمعروف أن رمز البالة يطلق على الملابس المستعملة، وهو ما اعتبره طارق نور سباً وقذفاً فى حق القناة، وقدم بلاغًا ضده يحمل رقم "1179".

 

كما أن هذه الحلقة شهدت مشادة بين الضيوف الحاضرين، وانسحب على إثرها المخرج مجدى أحمد على معترضًا على ما تم تداوله.

بداية الصفحة