محافظات

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا مع المجلس الاستشارى

كتب في : الأحد 06 اكتوبر 2019 - 10:01 صباحاً بقلم : ياسمين رشدى

عقد محافظ الدقهلية عصر يوم السبت، اجتماعا مع أعضاء المجلس الاستشاري بالمحافظة بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام، وسعد الفرماوي السكرتير المساعد.

وأكد محافظ الدقهلية أن البيروقراطية تضيع إنجازات كثيرة وتستهلك الجهد والوقت، موضحا أنه لا يمكن إصدار رخصة بناء لأي طرف طالما هناك نزاع قضائي وحتى يتم الفصل فيه.

وأشار المحافظ إلى أن المرحلة الحالية تستدعي دعم الجميع للجهود التي تبذلها الحكومة لانجاز المشروعات وتلبية احتياجات المواطنين وتوفير كافة المطالب.

وشدد محافظ الدقهلية على أنه لا تبرعات إجبارية في المدارس أو غيرها ومن أراد التبرع بكامل اختياره كنوع من المشاركة المجتمعية فأهلا به لدعم الدولة المصرية.

وأضاف محافظ الدقهلية أننا ندرس إقامة مراسي جديدة لربط مراكز ومدن المحافظة ببعضها، ونعد لرفع كفاءة عدد من الشوارع من ناحية الإنارة والصرف وبلاعات صرف مياه الأمطار، مشيرا إلى أنه خلال ثلاثة أشهر سيتم تغطية شوارع المنصورة بكاميرات مراقبة.

وأكد محافظ الدقهلية ضرورة تسيير إجراءات التصالح على المواطنين من قبل مجالس المدن وإعلام الناس بالإجراءات لتشجيعهم على التقدم، موضحا أن المشروعات كافة تحتاج إلى رقابة وإدارة ومتابعة.

بداية الصفحة