حوادث

تحت تأثير نوبة الصرع.. أم تنهال ضربًا على رضيعة حتى الموت بالعمرانية

كتب في : الثلاثاء 20 فبراير 2024 - 4:32 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

 

بعدما انتابتها حالة الصرع الذى تعانى منه انهالت أم ضربا على رضيعة حتى انهت حياته دون أن تدرى حتى افاقت من الحالة التى انتابتها وتم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

كان الرائد هانى عماد رئيس مباحث العمرانية قد تلقى بلاغًا من عامل بمقتل طفله البالغ من العمر 8 أشهر واتهم طليقته بإنهاء حياته بعدما انهالت عليه بالضرب.

ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية تبين أن شقيقة الطفل المجني عليه أبلغت والدها بوفاته بعدما انهالت والدتهما عليه بالضرب.

وتمكن رجال الأمن من بإشراف العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب من القبض على الأم المتهمة و بمواجهتها أمام العقيد سامح بدوى مفتش مباحث الطالبية و العمرانية اعترفت بأنها تنتابها نوبة صرع تعاني منها منذ الصغر ولم تدرِ بنفسها وأحدثت إصابة الطفل في جسمه وبعد هدوئها خلدت إلى النوم واستيقظت لتفاجئ بمقتل رضيعها.

وأيدت الطفلة شقيق المجني عليه ما قالته الأم وأمرت النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تشريح الجثمان للوقوف على أسباب الوفاة. 

بداية الصفحة