محافظات

شيخ الأزهر يستقبل الوفود لتقديم واجب العزاء فى وفاة شقيقته بالقرنة

كتب في : الخميس 28 يونيو 2018 - 12:57 صباحاً بقلم : منى مجاهد

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، مساء امس، أفراد الأسرة وأبناء محافظة الأقصر لتقديم واجب العزاء في شقيقته التى وافتها المنية فجراً، وسط تواجد أبناء العائلة واستقبالهم للضيوف.

 

كان شيخ الأزهر، قرر أن يقتصر العزاء على الأسرة فقط، رغبة من فضيلته إعفاء الجميع من مشقة السفر، حيث العزاء بساحة آل الطيب بالقرنة بمحافظة الأقصر، وكان قد نعى الأزهر الشريف بمزيد من التسليم والرضا بقضاء الله وقدره، وببالغ الحزن – شقيقة فضيلة شيخ الأزهر الشريف، التى انتقلت إلى جوار ربها.

 

وتقدم الأزهر الشريف وجميع هيئاته وقياداته والعاملين به بخالص العزاء وصادق المواساة لفضيلة الإمام الأكبر وجميع أسرتها الكريمة.

 

وكانت قد شهدت مدينة القرنة غربى محافظة الأقصر، صباح اليوم الأربعاء، تشييع جنازة شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بحضور عدد من القيادات التنفيذية ورجال الأمن بالمحافظة، حيث أقيمت مراسم الدفن فى مسقط رأس الإمام الأكبر بمدافن العائلة بالقرنة، وحضر فعاليات الجنازة التي تقدمها الشيخ محمد الطيب، كل من اللواء عصام الحملي مساعد وزير الداخلية لجنوب الصعيد، واللواء طارق علام مدير أمن الأقصر، وقيادات محافظة الأقصر ومجلس مدينة القرنة.

بداية الصفحة