أخبار عاجلة

عكاشة: أنا مش خايف ومحدش هيقدر يقرب مني أو يسقط عضويتي

كتب في : الأحد 28 فبراير 2016 بقلم : نادر مجاهد

أعلن توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، خلال حواره ببرنامجه «مصر اليوم» المذاع عبر فضائية «الفراعين»، إنه التقى بالسفير الإسرائيلي بصفته الشخصية، وليس كعضو بمجلس النواب.

وتابع: «وأرد على من يتهموني بالخيانة أنني حملت كفني على يدي فكيف أكون خائنًا، أنا مش خايف ومحدش هيقدر يقرب مني أو يسقط عضويتي، بالعكس ده أنا جايب خير هيعم على مصر».

وتابع: «كما أتوجه بالشكر إلى كل من هاجمني، لأنهم لا يتخيلوا مدى امتناني لهم»، مضيفًا: «الناصريون اليساريون يحملون لواء العداء لإسرائيل، وهم أنفسهم أدوات لإسرائيل، لأن إسرائيل تمارس عليهم علم الإدارة عن بعد، فتجعلهم يقفون لكي ينفذوا المخطط، لأنها قد استغلت فيهم الغباء والجهل، ولأن فكرهم أحادي يتوقف أمام فرع واحد من الفكر السياسي وهي الناصرية واليسار».

وتابع أن أنور السادات استلم مصر من «عبدالناصر» 900 كيلو متر، مشيرًا إلى أن “عبدالناصر” سلم مصر دولة محبطة نفسيًا ومعنويًا واقتصاديًا، متابعًا كان يطلق على مصر في نهاية حكم «عبدالناصر» الدولة المنهزم جيشها.

واستكمل عضو مجلس النواب: «حتى زملائي بالبرلمان أتوجه لهم بخالص الشكر والتقدير، لأنهم يخدمون مصر ويخدموني هو شخصيًا، ولا يعلمون ذلك، ومتشكرين جدًا يا أستاذ مصطفى يا بكري، وأنا عاجز عن الشكر، أنت خدمتني خدمة جليلة».

بداية الصفحة