إقتصاد وأعمال

مليبارى رئيسا لفرع الاتحاد الدولي لرجال الاعمال والمستثمرين العرب بالخارج فى المملكه العربيه السعوديه.

كتب في : الأربعاء 29 إبريل 2020 - 10:47 صباحاً بقلم : وائل فرار

استكمالا لخارطة الاعمال التى تنتهجها منظومة العلاقات الدوليه والتى تهدف الى الانتشار الدولى بغرض اقامة تكتل عربى اقتصادى فى كل دول العالم .
وقع الاختيار على تولى رجل الاعمال السعودي/ جلال محمد على مليبارى صاحب مجموعة مليبارى القابضه رئاسة فرع الاتحاد الدولي لرجال الأعمال والمستثمرين العرب بالخارج فرع المملكه العربيه السعوديه . ليكون مقر مجموعة مليبارى هو النافذه الاقتصاديه لكل المستثمرين العرب من كل دول العالم داخل ارض المملكه وبالمثل تكون المجموعه التى هى مقر الفرع اداة الربط بين السعوديين وكل اعضاء الاتحاد من كل دول العالم .
وبالرغم من ان ازمة كرونا التى اطاحت بالاقتصاد الدولى واثرت به تاثيرا كبيرا . الا ان رئاسة الاتحاد  تنوى اقامة مؤتمر اقتصادى كبير فى اذربيجان بالتنسيق مع مقر الفرع الإقليمي للاتحاد بمدينة باكو برعاية من مجموعة jm group  العالميه بغرض توطيد العلاقات بين افرع الاتحاد واعضاؤه ومجموعة المشاركين من المستثمرين من مختلف الجنسيات لفتح مجالات تعاون بينهم وستوجه الدعوه الى  بعض الجهات والشركات المعنية للمشاركه بهذا المؤتمر  وعلى راسها شركة  تراب للتجاره الخارجيه بتركيا وعملائها ليكونوا على قائمة المشاركين .
هذا واكد الاستاذ / وائل فرار الامين العام للاتحاد بانه سيتم انهاء كافة الاوراق وتصديقها من الخارجيه المصريه واعتمادها من السفاره السعوديه بمصر لاتاحة وتقديم كافة الصلاحيات لفرع المملكه لممارسة عمله بشكل قانونى ورسمى  عقب استشفاء العالم من مرض كرونا واكد ايضا بان  هناك العديد من الاعمال التى تخص عمل الاتحاد فى بعض الدول  سيتم  انجازها خلال الفتره الراهنه للانطلاق بها قريبا عقب ازمة كرونا

بداية الصفحة