أخبار مصر

أرملة الشهيد باسم فكري: فقدت ظهري.. وكان عندي أمل يكون مصاب أو عايش

كتب في : الأحد 03 نوفمبر 2019 - 2:16 صباحاً بقلم : أمنية أيمن مطر

قالت سارة رشاد، أرملة الرائد «باسم فكري» رئيس مباحث شرطة قوص بقنا، الذي استشهد يوم الجمعة الماضى خلال حملة أمنية لمطاردة عناصر إجرامية بمركز قفط، إن زوجها كان بمثابة السند لها، معقبة: «فقدت ضهري، باسم كان راجل جميل وبيتكلم عن أسرتي بكل خير، كان ديمًا بيفرحي بكلامه عن أهلي، لاقيت فيه كل حاجة ناقصاني وكان معوضني عن كل حاجة».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم»، المذاع عبر فضائية «On E»، مساء السبت، أن زوجها توفي بمكان مخالف لطبيعة مكان عمله، وأن المطاردة التي شارك بها كانت خدمة لأصدقائه، مشيرة إلى أنها فوجئت بخبر استشهاده عقب اتصال هاتفي من أختها التي أخبرتها فيها بالتوجه إلى مستشفى قفط.

وأوضحت أنها وصلت إلى هناك في غضون ساعة إلا ربع في حالة من الانهيار العصبي، مردفة: «فوجئت بحد من أصدقائه بيصرخ باسم مات، كان عندي أمل إنه يكون مصاب أو عايش، لكني فوجئت إنه مات وجالي انهيار عصبي».

وأشارت إلى أنها صممت على رؤية الشهيد، بالرغم من كونه مشهدًا قاسياً، متابعة: «كان لازم أشوفه، لإنه بيغيب في شغله بالأيام، صُعقت من المنظر بس كان مبتسم وكفاية إني لمست إيده، ربنا يرحمه ويتقبله من الشهداء».

واستشهد الرائد باسم فكري، رئيس مباحث مركز شرطة قوص بقنا، أول أمس الجمعة، في تبادل لإطلاق النيران مع 3 عناصر إجرامية، عقب تمكن قوة أمنية تابعة لمركز شرطة قوص بمديرية أمن قنا، من استهداف وضبط أحد عنصر إجرامي خطر مطلوب ضبطه في 4 قضايا جنائية.

بداية الصفحة