أخبار عاجلة

لميس جابر: أمريكا من أسقطت مبارك.. ومفعول فيسبوك أقوى من السحر

كتب في : الجمعة 16 ديسمبر 2016 - 12:20 صباحاً بقلم : رشا الفضالى

أكدت الأديبة والكاتبة الدكتورة لميس جابر، إن الشباب يجلسون على المقاهي، والمرأة هي من تبحث عن وظيفة الآن، وأن المرأة هي من استطاعت ان تكتب نجاح الاستفتاء للدستور ونجاح العملية الانتخابية وفي انتخابات الجمهورية الأخيرة، قائلة "بعض الشباب لا يعجبه أحد.. أنت مش رايح تشتري طماطم".

 

وأكملت جابر، خلال الندوة الثقافية المنعقدة بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية الصيدلة جامعة عين شمس، امس، تحت عنوان "اثبتي قوتك من حقك ربع مجلسك"، أن الإحساس العام لدى الشباب تبلور إلى رفض الدولة وتكذيبها، وأن الشباب تخيل أنه وحده من استطاع إسقاط نظام مبارك والإخوان والحقيقة عكس ذلك؛ لأن أمريكا هي من أسقطت مبارك بسبب تمويلاتها للإخوان، وأن يناير كانت لتقسيم مصر؛ لأن أمريكا كانت تريد أن تظل مصر في حالة عدم استقرار، منوهةً أن غياب السلع الآن والتفجيرات هي من صنع الإخوان.

 

وأضافت ان الإخوان لا يشكلون سوى نصف مليون شخص داخل مصر، وأن الـ١٢ مليونا الذين انتخبوا المعزول مرسي تم خداعهم عن طريق "بأنهم بتوع ربنا" والبعض الآخر انتخبهم بسبب الزيت والسكر.

 

وهاجمت جابر موقع فيسبوك قائلة: "إن مفعول فيسبوك أقوى من السحر".

 

وتوجهت بالحديث عن مشكلة النوبة، قائلة إن مشكلة النوبة مؤشر ليس مريحا بسبب سعي كل فئات الشعب بالانفراد بالمكان الذي يقطنونه.

بداية الصفحة