أخبار مصر

محافظ الدقهلية يشارك حفل زفاف الجماعي للأيتام بالصالة المغطاة باستاد المنصورة

كتب في : الأربعاء 06 إبريل 2016 بقلم : رشا الفضالى

يقدم حسام الدين إمام محافظ الدقهلية  أثناء الحفل الجماعى هدايا مالية قدرها 65 ألف جنيه لعدد 13 عريس وعروسة بالدقهلية .

وفي إطار الاهتمام والحرص الدائم للسيد الوزير/ حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية على تقديم الرعاية والعناية والدعم اللازم للأيتام بدائرة المحافظة وبمناسبة احتفالات محافظات مصر بيوم اليتيم .

يشهد سيادته حفل الزفاف الجماعي بالصالة المغطاة باستاد المنصورة الرياضي حيث تم الزفاف لعدد (13) من العرائس والعرسان الأيتام والذي تم بالتنسيق بين الإدارة العامة للتنمية البشرية ومديرية التضامن الاجتماعي وبالتعاون مع جمعية دار الأورمان بالدقهلية.
وقد استجاب المحافظ في لفتة أبوية لمطلب عدد من العرائس والعرسان أن يكون وكيلا عن العروس وشهادة سيادته على عقود زواجهم معبرين عن امتنانهم لقيام سيادته محل الأب وبعدها قدم المحافظ التهنئة للعرائس والعرسان بالزفاف السعيد وقام سيادته بتسليمهم الهدايا العينية التي شملت أجهزة كهربائية متنوعة (ثلاجات – بوتاجازات – غسالات - أدوات مطبخ) وبلغت الهدايا المالية المقدمة لكل عروسة مبلغ (5000) حيث بلغ إجمالي الهدايا المالية المقدمة (65000) خمسة وستون ألف جنيه .

وقد أكد محافظ الدقهلية على أن الحكومة حريصة كل الحرص على ضرورة تضافر الجهود لكافة مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية من أجل تقديم المزيد من الرعاية والعناية بالأيتام لإشعارهم بروح الأسرة.


وفي نهاية الاحتفالية وجه السيد المحافظ الشكر للقائمين على الاحتفالية مشيرا إلى تقديره للدور الفعال لجمعية الأورمان في تقديم الخدمات الاجتماعية ومساندة المحتاجين من أبناء الدقهلية في كافة المجالات الإنسانية والاجتماعية.

بداية الصفحة