إقتصاد وأعمال

الوكيل متحدثا عن شروط نجاح المتقدمين لوظائف المحطات النووية

كتب في : الثلاثاء 15 يونيو 2021 - 1:12 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

أكد الدكتور أمجد الوكيل، رئيس هيئة المحطات النووية، أنه سيتم إجراء (٤) اختبارات مميكنة للمتقدمين للوظاةف الجديدة، بالإضافة إلى اختبار المواجهة. 

وقال الوكيل، فى تصريح له إنه يشترط ألا تقل درجة النجاح لكل اختبار عن نسبة 65% للدخول للاختبار التالي، وأن لا تقل درجة النجاح الكلية لكافة الاختبارات عن ٧٠ %.

كما أكد الوكيل، أنه نظرا للإقبال غير المسبوق للعمل بالهيئة، وحرصا من الهيئة علي صالح المتقدمين، فقد تقرر قصر المدة المخصصة للإعلان والسابق الإعلان عنها وهي ثلاثة أسابيع من تاريخ الإعلان ١١ /٦/ ٢٠٢١ على سحب الملفات فقط، على أن يبدأ تقديم الملفات بعد استيفائها اعتبارا من 4/7/2021 وحتى 4/8/2021 عدا أيام الجمع وإجازة عيد الأضحى المبارك.

وقال، إنه لن يتم قبول سحب أو تقديم الملفات التى ترد قبل أو بعد المدد الموضحة، موضحا أن اليوم الثالث لسحب ملفات التقديم للعمل بالهيئة شهد إقبالا كبيرا من مختلف التخصصات والقادمين من محافظات الجمهورية، وقد قامت الهيئة بتوفير كل قدراتها لتيسير عملية السحب للمتقدمين في ظل إجراءات احترازية وتنظيمية متميزة.

وشدد الوكيل، على أن الهيئة تناشد المتقدمين الالتزام بالإجراءات التنظيمية والاحترازية للظهور بالمظهر المشرف وتيسير العمل.

 

بداية الصفحة