رياضه

أخر أخبار مبارة الأهلي المصرى & أتليتكو مدريد الأسبانى

كتب في : الاثنين 18 ديسمبر 2017 - 1:59 مساءً بقلم : محمد عبد الواجد

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي إن النادي يبدأ التجهيز ومخاطبة الجهات المعنية لطباعة التذاكر وكافة ترتيبات المباراة لضمان خروجها بصورة مميزة.


♦ تلقى النادي الأهلي الموافقة الرسمية من الأمن على إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم وفريق أتليتكو مدريد الإسباني يوم 30 ديسمبر الجاري وديا من أجل السلام على ملعب برج العرب.


♦ تضمنت الموافقة الأمنية السماح بحضور 60 ألف مشجعا في المباراة التي تأتي برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة عدد من نجوم الكرة العربية التي تم توجيه الدعوة لهم.

 

♦ كما قرر النادي الأهلي فتح نظام الحجز والدفع الإليكتروني لتذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم الودية أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر لها يوم 30 ديسمبر الجاري على ملعب برج العرب بالإسكندرية، تحت عنوان السلام.

ومن المقرر فتح باب الحجز والدفع الإليكتروني لتذاكر مباراة أتلتيكو مدريد، بداية من اليوم 18 ديسمبر وحتى يوم 23 من الشهر ذاته، على أن يتم الإعلان عن موعد وطريقة التسليم وكافة الأمور التنظيمية في وقت لاحق.

كما قرر النادي إلغاء جميع الدعوات المجانية في المباراة؛ من أجل تحقيق أكبر عائد مادي من اللقاء، خصوصا أن إيراد المباراة سيذهب لشهداء الوطن.

 

♦ وحدد النادي أسعار التذاكر الخاصة بالمباراة على النحو التالي:
المقصورة الأمامية: 200 جنيه.
الدرجة الأولى ممتاز: 75 جنيها.
الدرجة الموحدة: 25 جنيها.

بداية الصفحة