أخبار عاجلة

تصفية 16 إرهابياً خلال علية حق الشهيد بشمال سيناء

كتب في : الخميس 07 يناير 2016 بقلم : نادر مجاهد

قالت مصادر أمنية أن الحملة التي تم توجيهها بمدن العريش والشيخ زويد ورفح وبعض المناطق والدروب الجبلية بوسط سيناء أسفرت عن القضاء على 16 فرد من العناصر الإرهابية خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات القائمة بالتفتيش، والقبض على شخصين من المشتبه بهم، وجار فحصهما بمعرفة الأجهزة المعنية.

وقد واصلت قوات الجيشين الثاني والثالث الميداني مدعومة بالقوات الجوية وعناصر الشرطة المدنية، تنفيذ عمليات التمشيط والمداهمة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء للقضاء على العناصر التكفيرية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك في إطار إستكمال المرحلة الرئيسية الثانية من العملية الشاملة «حق الشهيد 2».

وأكدت المصادر تدمير 112 بؤرة إرهابية من بينها 47 منزلًا و65 عشة والتى تستخدمها العناصر الإرهابية كقواعد إنطلاق لتنفيذ هجماتها الإرهابية ضد قوات الجيش والشرطة، بجانب حرق وتدمير5 سيارات مختلفة الأنواع و5 دراجات نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في هجماتها ضد القوات.

وأضافت أنه تم حرق وتدمير10 ملاجئ خاصة بالعناصر التكفيرية مجهزة بوسائل الإعاشة للاختباء بها خلال المداهمات، بجانب تدمير 3 مخازن تحت الأرض و3 بيارات خزانات أرضية للمياه و 4 مزارع خاصة بالعناصر التكفيرية.

بداية الصفحة