أخبار مصر

إيقاف أعمال تحويل 'بدروم' بأحد العقارات إلى سوبر ماركت فى المنصورة

كتب في : الأحد 13 ديسمبر 2020 - 3:36 مساءً بقلم : رشا الفضالى

تمكنت لجنة من حى غرب المنصورة، أثناء جولة ميدانية للمرور على العقارات بنطاق مدينة المنصورة تنفيذا لتكليفات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وبإشراف منال الغندور السكرتير المساعد من ضبط صاحب أحد العقارات قام بتغيير "بدروم" العقار إلى سوبر ماركت وإحداث تعديلات فى أساس العقار، ما يؤثر على سلامته الإنشائية، وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال المخالف.

وقالت السكرتير العام، إنه تنفيذا لتكليفات المحافظ، تم على الفور إيقاف الأعمال والتحفظ على المعدات المستخدمة، وتم استدعاء محمد عبد الباقى رئيس حى غرب المنصورة، وتكليف رئيس الحى بمتابعة الإيقاف الخاص بالأعمال المشار إليها واستكمال اتخاذ كافة الاجراءات حيال المخالفة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل أجهزتها تقف بالمرصاد للتصدى الفورى لأية محاولات لارتكاب مخالفات بناء والعمل على إزالتها فورا، وشدد على أهمية الجاهزية من قبل كافة الوحدات المحلية وبالتعاون مع الأجهزة المعنية للتصدى بكل حزم لأية مخالفات تطبيقا للقانون وحرصا حقوق الدولة والمواطنين .

يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية بشان التصدى لمخالفات البناء وتطبيق القانون بكل حزم تجاه المخالفين.

 

 

بداية الصفحة