أخبار مصر

إستمرار حبس 38 من المتهمين في أحداث إقتحام نادي نقابة المحامين بطلخا على ذمة التحقيقات.

كتب في : الخميس 02 يونيو 2016 بقلم : محمد مجاهد

قرر المستشار أحمد العدروسى . رئيس محكمة جنح مركز المنصورة . والمنتدب للتحقيق في قضية أحداث نادي نقابة المحامين بطلخا، بحضور المستشار سامح مدحت رئيس النيابة الكلية، اليوم الخميس، استمرار حبس 38 من المتهمين في أحداث اقتحام نادي نقابة المحامين بطلخا على ذمة التحقيقات.

واستمع المستشار أحمد العيدروسي رئيس المحكمة إلي أقوال المتهمين وهيئة الدفاع المكونة من 11 محامي و الموكلة من نقابة المحامين بالحضور في القضية وقرر المستشار بعد رفع الجلسة تجديد حبس المتهمين . 

وكان دفاع أحد المتهمين قد طالب بإخلاء سبيله نظراً لظروفه الصحية ومكانته الاجتماعية لعمله لواء شرطة سابق علي المعاش ولكونه مستأجر للنادي من الباطن.

حضر الجلسة عدد كبير من محامين الدقهلية والنائب البرلماني أحمد الشرقاوي وكيل نقابة المحامين السابق ومحمد الغمري نقيب محامين جنوب الدقهلية ومحب المكاوي نقيب محامين شمال الدقهلية أشرف شكري نقيب محامين طلخا والأستاذ جمال رمضان مأمون مفوض من النقابة

وفي سياق متصل عقد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية لقاء بعدد من أعضاء مجلس نقابة المحامين بالدقهلية وأكد خلاله أنه لا أحد فوق القانون وأن المخطئ سيتم محاسبته وأوضح انه كلف السكرتير المساعد ورئيس مدينة طلخا متابعة إصلاح التلفيات الجسيمة التي حدثت بمقر نقابة ونادي المحامين بطلخا. 

بداية الصفحة