ثقافه وفنون

تابع.. نفسنة 'اسم على مسمى'.. حبيبة وإنتصار في'مشاجرة' على الهواء

كتب في : السبت 04 فبراير 2017 - 12:24 صباحاً بقلم : سالى سامى

ها هو برنامج "نفسنة" الذي يذاع على فضائية "القاهرة والناس" يعود من جديد للخروج عن رسالته أو هدفه من أجل إمتاع المشاهد ويشهد صراعاً جديداً من بطولة الفنانة إنتصار إحدي مذيعات البرنامج وزميلتها الشابة حبيبة والتى قررت الانسحاب من البرنامج على الهواء وليس فى الكواليس كما حدث قبل ذلك.

 

الأزمة هذه المرة بدأت خلال فقرة مع الضيف الفنان محمد سليمان حيث كانت شهدت الفقرة مشادة عندما قالت إنتصار لضيف الحلقة: "دي بداية الفشل أنك تفكر نفسك النجاح لوحدك" بينما قاطعتها حبيبة ساخرة وهى تضحك: "بجد؟ " ماشي يا إنتصار .. كلنا قاعدين ننفسن عليكي.. شيء مضحك الصراحة أصل اللي إنتي بتقوليه عكس اللي بتعمليه في الواقع تمامًا".

 

إنتصار تركت الضيف وانشغلت للرد على زميلتها وقالت: "على فكرة أنا مبفكرش كدة خالص، ومش شطارة أنك تقومي رامية كلمة وتكملي أسئلة عادي، انتي لو هتلعبي اللعبة دي فأنا جديرة بيها".

وتابعت إنتصار: “لا أنا مش بعمل كده.. لأني مؤمنة بالعمل الجماعي ومحدش من المذيعات التانيين اشتكى غيرك".

 

فيما جاء رد حبيبة كالتالي: "أنا جزء من فريق العمل"، لترد إنتصار: "انتي عمرك ما هتبقي جزء من فريق العمل طالما دي مشاعرك"، لينتهى الخلاف بانسحاب المذيعة حبيبة وترك البرنامج على الهواء وهى فى حالة غضب شديدة فيما حاولت إنتصار تهدئة الوضع وطلبت منها الجلوس حتى انتهاء الحلقة ولكنها ردت عليها قائلة: "كمليه انتى لوحدك" لتعلن انسحابها من فريق عمل البرنامج.

كانت حبيبة انضمت لفريق عمل البرانمج فى سبتمبر الماضي ومعها مذيعة أخري تدعى دلال وذلك بجانب إنتصار وبدرية طلبة وهيدي كرم.

 

أزمات "نفسنة" المتكررة وتواجد إنتصار دائماً

برنمج "نفسنة" مر بالعديد من الأزمات الكثيرة والتى كانت بدايتها مع  تصريحات الفنانة إنتصار التي أثارت جدلاً كبيراً  في مصر حينما أعلنت عبر الهواء مباشرة أنها تشاهد الأفلام الإباحية، وأنه لا مانع من مشاهدة الشباب لهذه الأفلام، ليتعزوا بها عن عدم قدرتهم على الزواج.

 

ورغم الغضب الشديد بسبب هذه التصريحات إلا أن إدارة القناة لم تقف كثيرًا عند هذا الأمر، ولم تتوقف مسيرة البرنامج أومعاقبة إنتصار على تصريحاتها.

الأزمة الثانية كانت مع انسحاب الفنانة شيماء سيف من البرنامج، فلم تصدر أية رواية رسمية حتى الآن من قبل إدارة القناة بخصوص هذا الأمر إلا أن الروايات التى دارت فى الكواليس قالت إن هناك خلاف كبير بين شيماء وزميلتها هيدي كرم ووصل إلى حد الاشتباك بالأيدي وهو الأمر الذي جعل شيماء تنسحب من البرنامج.

هذه الأزمات جعل البعض يتسائل لماذا ترحل المذيعات من البرانمج وتظل إنتصار هى المذيعة الوحيدة الموجودة مكانها حتى الآن، ولماذا يبدو البرنامج اسما على مسمى، فتظهر عيوبه في الفريق النسائي الذي يقدمه قبل أي شيء.

بداية الصفحة