عالم

شقيقة أميرة موناكو تؤكد سعادتها بالعودة لمنزل عائلتها.. صور

كتب في : الاثنين 15 نوفمبر 2021 - 5:35 مساءً بقلم : المصرية للأخبار

قالت شانتيل ويتستوك شقيقة أميرة موناكوأن الأميرة سعيدة للغاية بالعودة إلى منزلها مع عائلتها وستبقى مع زوجها وأطفالها بعد غياب 10 أشهر، وفقا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وعادت الأميرة شارلين ، 43 عاما، إلى الإمارة الأسبوع الماضي بعد غياب دام 10 أشهر بعد أن تعافت من جراحة بعد إصابتها بالتهاب في الجيوب الأنفية خلال رحلة خيرية منفردة إلى موطنها جنوب إفريقيا في وقت سابق من هذا العام.

تقرير ديلى ميل

تقرير ديلى ميل

 

عند وصولها إلى موناكو بعد رحلة طيران خاصة من مدينة ديربان بجنوب إفريقيا إلى نيس بفرنسا، التقطت شارلين الصور مع الأمير ألبرت، 63 عامًا، وطفليهما التوأم جاك وجابرييلا البالغان من العمر ستة أعوام.

 

بعد أربعة أيام من عودتها، قالت شانتيل ويتستوك، شقيقة شارلين ومسؤوله العلاقات العامة لمؤسستها الخيرية في مسقط رأسها، لموقع News24 الجنوب أفريقي : "الأميرة سعيدة للغاية بالعودة إلى المنزل مع عائلتها".

امير موناكو وزوجته

امير موناكو وزوجته

 

اميرة موناكو وزوجها

اميرة موناكو وزوجها

 

جاء ذلك في أعقاب الاقتراحات بأن شارلين قد لا تعيش في قصر زوجها ألبرت بعد عودتها إلى المنزل ولا تخطط لاستئناف الارتباطات العامة على الفور.

ومع ذلك، دحضت شانتيل المزاعم "تمامًا"، وأصرت على أن أختها "ستبقى مع زوجها وأطفالها".

 

يوم الاثنين الماضي، كان ألبرت ينتظر تشارلين في مهبط طائرات مونتي كارلو، مع توأمهما البالغ من العمر ستة أعوام، الأميرة جابرييلا والأمير جاك.

وانضم إلى العائلة مصور تم اختياره بعناية داخل جدران القصر لالتقاط صور "لم الشمل".

والتقطت عدسات الكاميرات صور للأميرة وهي تنزل من الطائرة على مدرج المطار في مطار نيس في حوالي الساعة 8:45 صباحًا، حيث استقبلها الطاقم الملكي، وكان معها كلب أخذته في نزهة قصيرة قبل نقلها إلى موناكو عبر مروحية ملكية.

بداية الصفحة