رياضه

مانشستر يونايتد يفوز على وولفرهامبتون ويقفز للمركز السابع بالبريمرليج (فيديو)

كتب في : الجمعة 02 فبراير 2024 - 2:08 صباحاً بقلم : نادر مجاهد

 

الدوري الانجليزي، حقق مانشستر يونايتد  فوزًا مثيرًا على وولفرهامبتون 4-3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب مولينيو، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج. 

تقدم مانشستر يونايتد بالهدف الأول أمام وولفرهامبتون عن طريق ماركوس راشفورد في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول.

 وأضاف راسموس هويلوند الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 22 من المباراة.

كما سجل هويلاند هدفا آخر في الدقيقة 45 ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني قلص بابلو سارابيا النتيجة بالهدف الأول من ضربة جزاء لفريق وولفرهامبتون بالدقيقة 71، ثم عزز مانشستر يونايتد تقدمه بالهدف الثالث عن طريق سكوت ماكتومناي بالدقيقة 75 بعد عرضية داخل منطقة الجزاء حولها مكتومناي رأسية قوية على يسار الحارس داخل الشباك.

وفي الدقيقة 85 قلص ماكس كيلمان النتيجة بعدما أحرز وولفرهامتون الهدف الثاني بعدما تسلم ماكس كيلمان الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة يسارية قوية استقرت داخل الشباك.

وتعادل وولفرهامبتون بالدقيقة 90 +5 بالهدف الثالث عن طريق بيدرو نيتو، وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة استغلها لاعبي ولفرهامبتون وانتهت عن اللاعب بيدرو نيتو الذي تسلمها وسدد بقوة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90 +7 سجل كوبي مينو الهدف الرابع والفوز لفريق مانشستر يونايتد وذلك بعدما سدد مينو كرة مقوسة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس داخل الشباك ليسجل هدف التقدم والفوز لليونايتد.

وبهذه النتيجة قفز مانشستر يونايتد إلي المركز السابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند 29 نقطة في المركز 11.

وعاد الكاميروني الدولي أندريه أونانا لحراسة عرين مانشستر يونايتد، خلال مواجهة وولفرهامبتون، على ملعب مولينيو، في الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للحارس أونانا مع مانشستر يونايتد بعد مشاركته مع منتخب الكاميرون في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

كما ظهر لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو في التشكيل الأساسي، فضلا عن الإنجليزي ماركوس راشفورد بعد أزمته الأخيرة.

 

تشكيل مانشستر يونايتد ضد وولفرهامبتون

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، أليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شو.

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو، ماينو، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد، هويلوند، جارناتشو.

 

 

 

 

 

بداية الصفحة