كتاب وآراء

أحمد سرحان يكتب : هل تدق طبول الحرب العالمية الثالثة ؟؟

كتب في : الأربعاء 12 اكتوبر 2016 بقلم : أحمد سرحان

ما الذي يحدث في العالم ؟؟ هل نحن مقبلون على حرب عالمية ثالثة ؟؟ ، لا أحد يعلم ولكن نحن في عصر الملاحم ، حيث كثرة الحروب والفتن  ، وفي الوقت الحالي أكثر بلاد المسلمين تعيش في حروب وانقسامات ، و هذا يعني جزء ليس ببسيط من العالم القديم ( أسيا ، أفريقيا و أوروبا ، و ما يحيطهم من محيطات (  ، وما ينقص الان هو حرب في أوروبا و الامريكتين ، حتي تكتمل الحرب العالميه ولكن هل هذا سيحدث عن قريب ؟؟

ويمكنك أن تطَلع على كتاب البداية والنهاية لابن كثير في آخر القصص وغيره الكثر من الكتابات التى تملأ التراث ، وهناك أمم تنتظر من يخلصهم ، أو المهدي المنتظر ، أو حاكماً عادلاً صار لهم مئات وآلاف السنين ، ويبدو أنهم سيعيشون طوال حياتهم ينتظرون

لو كنت متيقن فلن تؤمن إلا بحياه ستستمر في التحسن ، ولن تقوم ملاحم ولا معارك ولا دماء تكون الى الركب ولا أى من هذا الكلام الذي هو يملأ الكتب الإسرائيلية القديمة ، فلما آمنوا بها جاءهم ما يأتي المسلمين اليوم مما يؤمنون به ، ولا يظلم ربك أحداً ـ حدد قدرك ، نظف مستقبلك الآن .. أحسن الظن وتخلص من هذه القناعات المغلفة بالدين ! خذها_قاعدة : القدر يحمل كل الاحتمالات فإختر منها ما تشاء .

بداية الصفحة